شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه الرسائل أنقلها كما وردتني دون أن أتدخل في   تغيير ما ورد فيها لكي تستوضح صورة الواقع العراقي في ظل الاحتلال الأمريكي الفارسي ، وتعرف حقيقة مرتزقة المحتل وعبيده من الخونة والمرتدين .

 

نص الرسالة :

 

{ النائب ( أحمد العباسي ) يحذر في تصريح صحفي أن سرقة حذاءه هي مؤامرة لعرقلة العملية السياسية ...

 

وقد تعرض النائب عن ائتلاف دولة القانون (أحمد العباسي) لسرقة حذائه (مع الجواريب) يوم السبت 16-7-2011، وذلك بعد دخوله إلى المصلى في مجلس النواب لأداء صلاة الظهر..! وذكر مراسل إحدى وكالات الأنباء أنّ النائب العباسي قد بقي داخل المصلى (حافي) بانتظار رجوع حذائه ولكن طال انتظاره... فسارعت حمايته لشراء حذاء جديدة وجواريب، ليتمكن النائب من العودة إلى صالة البرلمان..!.

 

 جدير بالذكر أنّ هذه هي الحادثة الثانية من نوعها التي يتم فيها سرقة حذاء النواب حين دخولهم للمصلى... هذا وقد تحير المحللون السياسيون وخبراء الجريمة المنظمة في أهداف سرقة (أحذية النواب)..!


إحدى النظريات تعزو الأمر إلى أن أحذية النواب يتم شراؤها من الخارج بأسعار عالية (تناسب مقام النائب)، لذلك فإن سرقتها ثم بيعها بربح..


والنظرية الثانية تؤشر إلى احتمال (التآمر) لتعطيل النائب عن حضور جلسة البرلمان من خلال سرقة حذائه، وتمرير قوانين خطيرة في غيابه..


ولكن هناك من يذهب إلى ابعد من هذا ويعتقد أن (إرهابيين) قد يفخخون الحذاء ويستعملونه في عمليات (القنادر المفخخة) لأجل توريط نواب البرلمان..!


أما النظرية الرابعة فهي لأجل تشجيع النواب على (ترك الصلاة) مخافة سرقة أحذيتهم، وذلك تماشيا مع المشروع الأمريكي في جعل العراق دولة علمانية..


ولكن عددا من النواب وخصوصا من كان معمما أو علوية أو حوزوية قد انتبهوا إلى هذه المؤامرة وقرروا الحضور إلى البرلمان بـ (النعل)، مستحضرين بذلك تراثهم وتاريخهم الحافل يوم كانت (القندرة) حسرة عليهم في درابين مدنهم..!
}.

 

لا هواية البلد آمن !!!!

 

 





الاحد٢٣ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجاهد العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة