شبكة ذي قار
عـاجـل










عقد صباح يوم أمس الاحد في نقابة الصحفيين المصريين مؤتمرا مشبوها تحت شعار نصرة المقاومة العربية ويستمر لمدة يومين اعتبارا من يوم 24 لغاية 25 من شهر تموز الجاري عام 2011.


يأتي هذا المؤتمر تحت رعاية مايسمى بالمؤتمر التأسيسي للتجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة وعقد تحت عنوان (( خيار المقاومة ودعم الثوارات العربية )) برعاية فارسية ايرانية واضحة المعالم حيث القى عضو مايسمى بمجلس شورى الملالي في قم وطهران كلمة عصماء عدد فيها مناقب ملاليه ودعمها المستمر للمقاومة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية ومحاربتهم لامريكا واسرائيل حسب زعمه مشيرا لاستعداد ايران لدعم المقاومة في مصر وفلسطين ولبنان مما استدعى لمقاطعته من قبل احد الحضور الشرفاء صارخا بوجهه أين موقع المقاومة العراقية . كما حضر المؤتمر وفد يمثل عصابات القتل في البحرين من اتباع الفرس الايرانيين وكذلك مجموعة من قطعان الفارسي حسن نصر الشيطان قائد عصابات فرق الموت في جنوب لبنان المحتل من قبل ايران .


يذكر ان المؤتمر عقد برعاية مايسمى بالاخوان المسلمين في مصر في وقت تمر فيه مصر في ظروف عصيبة تستدعي الالتفاف الجماهيري الوطني لدعم الاستقرار الامني والاقتصادي والسياسي .. وكانت معظم كلمات الوفود تتهجم على مملكة البحرين شعبا وقيادتا وتمتدح عصابات القتل في قم وطهران وجنوب لبنان وداعمة للاجرام الذي يرتكبه عملاء المنطقة الخضراء في العراق المحتل ويستطيع اي مراقب ان يشم الرائحة الفارسية النتنة على أعمال هذا المؤتمر المشبوه .

 

 





الاثنين٢٤ شعبان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٥ / تمـــوز / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة