شبكة ذي قار
عـاجـل










قبل عدة ايام صرح مسخ جامعة العار العربية السابق عمرو موسى في احدى لقاءاته الصحفية اثناء الترويج لحملته الانتخابية للقفز على كرسي الرئاسة المصري ..أن ضميره كان يؤلمه حين تم غزو واحتلال العراق وفكر كثيرا في تقديم استقالته من جامعة العار العربية !! .


هذا القرقوز هو اول من سلم مقعد العراق في جامعته القذرة لعملاء المحتل الصهيوني الامريكي الفارسي ابان وجود مجلس الامعات (( مجلس الحكم )) برئاسة بول بريمر وقبل أن تتشكل اي حكومة عميلة .


هذا القرقوز المدعو عمرو موسى هو من فرض على الأمانة العامة لجامعة العار وبتحريض من دويلة كطر وأمارة الفجور والفسق في دبي العهر أن يقام مؤتمر القمة العربية في بغداد وهي تئن تحت الاحتلال .


هذا القرقوز هو نفسه من اغلق ابواب ماخوره جامعة الذل العربية بوجه اي شخصية عراقية وطنية شريفة مقاومة للاحتلال الامريكي الصهيوني ومقولته الشهيرة لاحد الصحافيين العراقيين الشرفاء حين ساله لماذا لاتلتقي بمن يمثلون المقاومة العراقية أجابه القرقوز موسى (( نحن جامعة عربية مؤسسة سياسية ولسنا بمعسكر عسكري )) وحين باغته الصحافي العراقي أن هؤلاء هم واجهة سياسية لكتائب المقاومة العراقية .. أجاب ابن موسى وهو منفعلا (( بلا مقاومة بلا زفت )) .


هذا القرقوز الزفت أبن موسى هو نفسه من وضع يده بيد المجرم المالكي رئيس عصابة ميليشيات فرق الموت الطائفية اثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد في بغداد للتحضير لمؤتمر القمة المدفوع الثمن لابن موسى وحين وجه احد الصحفيين له سؤال أن المسلحين العراقيين (( يقصد هنا رجال المقاومة العراقية )) سوف لن يسكتوا وسوف يقصفون المبنى الذي تعقد فيه القمة في بغداد .. أجاب المسخ أبن موسى وبعصبية واضحة(( ماذا يريدون هؤلاء )).


هذا القرقوز هو نفسه الذي رفض زيارة غزة بعد المجزرة الصهيونية التي ارتكبوها بحق الشعب الفلسطيني وهو نفسه الذي رفض زيارة السودان لوقف مشروع تقسيمه هو نفس القرقوز الذي دعا مجلس الامن الامريكي الدولي (( مجلس الامن الدولي )) لاستصدار قرار دولي لفرض حظر جوي وقصف الشعب الليبي وأسقاط قيادته الوطنية الشرعية المتمثله بالاخ العقيد معمر القذافي ...هو نفس القرقوز الذي سلم مقعد الجماهيرية الليبية في جامعة العار العربية الى ممثلي غوغاء بنغازي وبمساعدته تم أفتتاح مكتب لهم وسط القاهرة وبقية عواصم العار العربية في دويلة كطر وامارة الفسوق في ابو ظبي المحتلة من قبل الفرس الصفويين الذين ارسلوا طائراتهم بطواقمها لضرب الشعب العربي في ليبيا جنبا الى جنب مع حلف الكفر الصليبي النيتو ومعهم قطعان الغوغاء من ثوار النيتو .


نقول لهذا المسخ العار وللشويش عطية حمد موزة(( مع الاعتذار للمثل الراحل القصبجي الذي ادى دور الشويش عطية في احدى افلامه مع أسماعيل ياسين )) ولصبيان أمارة الفسق والفجور في ابو ظبي المحتلة .. أن الشعب العربي الليبي سوف يجعل أرض سيدي عمر المختار أرض نار ولهيب تحت أقدام أسيادكم في حلف الكفر الصليبي النيتو .. فسيدي عمر المختار لاتزال كلماته حاضرة في أذهان الاجيال العربية (( نحن لن نستسلم ..نموت أو ننتصر )) بهذه الكلمات أنطلقت المقاومة العربية الليبية الوطنية لتحرير كامل التراب الليبي من براثن المحتل الصهيوني الغربي ... وبأذن الله ستكون صفعة قوية على وجوهكم الكالحة .. والله ناصرنا .

 

 





الجمعة٢٦ رمضـان ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أب / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حازم العبيدي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة