شبكة ذي قار
عـاجـل










الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين المحترم .
السلام عليكم و رحمة من الله وبركاته.


تابعت ومعي كل الشرفاء داخل وخارج العراق باهتمام كبير حادث القرصنة لحكومة الاحتلال والاعتداء الاثيم الذي قامت به عصابات المالكي واقزام الاحتلال الامريكي والايراني على منزلكم في ابي غريب في بغداد المحتلة .


ونحن في الوقت الذي لانستغرب فيه تصرفات هذا المالكي الاحمق واعوانه من قطاع الطرق التي ان دلت على شئ فانها والله ليست الا دلالة على خسة ونذالة وعمالة امريكية صهيونية ايرانية .


واليوم نقولها صراحة ان تصرفات هولاء يا شيخنا الجليل تدل على تخبط وارتجاف واضح من تاريخكم الوطني ورايكم السليم والسديد في وصفك لهم بالعملاء.
اننا نستنكر و بشدة انتهاك حرمة منزلكم لاننا نعتبره اعتداء على كل منزل عراقي شريف من الشمال الى الجنوب بل هو اعتداء على كل الاحرار بالعالم.


يا شيخنا الضاري .اننا سنظل ناكد وباستمرار بانك تبقى والى الابد رمزنا وقائدنا في الجهاد في سبيل الوطن والشعب ولن تثنينا تلك الممارسات الهوجاء لازلام الاحتلال الذي سيرميهم في مزابل التاريخ عندما يرحل وهو حامل كل معاني الهزيمة والخزي وعارالانكسار .


اننا ندعوا الله عز وجل ان يمد بعمركم وينعم عليكم بالصحة والعافية لترى كيف يهرب هؤلاء العملاء عبرالحدود بتضحيات كل الخيرين من ابناء شعبك العظيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 





الثلاثاء٢٢ شـوال ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / أيلول / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب امير المر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة