شبكة ذي قار
عـاجـل










وصل إلى هدهد سليمان هذا الخبر المهم ومن احد المقربين جدا لموظف مهم يعمل في المكتب  الخاص لرئيس الوزراء مفاده :

 

استدعى السيد رئيس الوزراء نوري المالكي بتاريخ ( 27 تشرين الأول 2011 ) السيد ( أبو ؟ )  القيادي في حزب الدعوة لمحافظة ذي قار واجتمع معه لفترة أكثر من عشرين دقيقة , وأثناء الاجتماع طلب السيد رئيس الوزراء حضور السيد ( ؟ ) الذي يعمل مستشار امني في مكتبه , وبعد حضور الأخير أمر رئيس الوزراء مستشاره الأمني بإعطاء ( النموذج الخاص بالمنشور مع الفلاش  للسيد  أبو ؟  القيادي في حزب الدعوة لمحافظة ذي قار ) .

 

اصطحب السيد المستشار الأمني لرئيس الوزراء السيد ( أبو ؟ ) إلى مكتبه وسلمه النموذج والفلاش وقال له ( هذا نموذج خاص بمنشور لحزب البعث والمثبت على هذا الفلاش المطلوب منك استنساخه والعمل به وكما أمرك به  رئيس الوزراء ).

 

بعد خروج السيد ( أبو ؟ )  القيادي في حزب الدعوة في ذي قار من  مكتب السيد ( ؟ ) المستشار الأمني  توجه إلى مكتب الاستعلامات الرئيسية لمكتب رئيس الوزراء وإذا به يتصل عبر الموبايل بأحد الأشخاص قائلا له  ( أبو علي سأرسل لك عبر البريد الالكتروني الخاص بفرعنا موضوعا مهما المطلوب منك استنساخ اكبر عدد منه والاحتفاظ بها لحين وصولي إليكم هذا اليوم أو غدا  ) ..

 

مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





الجمعة٠٨ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة