شبكة ذي قار
عـاجـل










سؤال اصبح ُيطرح بدون تردد ، هل اصبح الاسلام اداة لتسليمنا للاستعمار الغربي وما سبب ذلك؟ الوطن العربي منذ مجيء الخمينية والقاعدة لابن لادن قاعدة البترودولارية. تعرضت اقطار الوطن العربي لزحف جيوش الغرب ومعها جيوش البترودولار لاحتلال عديد من الاقطار العربية بشكل مباشر والباقي محتل بشكل غير مباشر ؟!

 

قد يقول البعض باننا نمر حاليا بثورة عربية شاملة ضد انظمة الخيانة والفساد والتخلف ، ولكن اين هي البرامج لهذه الثورات من تونس الى مصر ؟ اما ليبيا فبرنامجها واضح ، هو تسليمها للناتو اي للاستعمار ؟!ولماذا هذه الثورات اي الفوضى الخلاقة محصورة بالجمهوريات؟! ولماذا مستثنى منها العراق المحتل والمغتصب؟!؟؟؟؟؟

 

نحن لسنا ضد الثورة للانتقال بالشعب العربي من حالة التخلف والطائفية والاقطاع والتمزق الى حالة الوطنية ، حيث العدالة والحرية والتطور هو عنوان القوى المسيطرة .؟! ليس كل من ثار هو ثائر،، وقد يحمل السلاح قاطع الطريق والعصابات والمافيات ، هذا لايعني انهم ثوار بل هؤلاء طفار وخارجي عن القانون. وعندما يتحالف هؤلاء مع حلف الناتو او مع امريكا لجلبهم لاحتلال البلاد والعباد ... كما حدث للعراق وليبيا ، فانها ردة عن كل شيء عن الدين والوطنية والاخلاق الحميدة وحتى عن الانسانية وفطرتها الطبيعية بالدفاع عن ارض الوطن . ؟!

 

عندما حوصر العراق وُجوِّع اهله مدة 13 سنة وبقبول من مراجع الدين ودول الجوار اشقاء واقرباء وغرباء ... ومن بعد ان استنفذوا امكانيات العراق الصمودية اتوا بجحافل ل 45 دولة وفيهم كل دول الخليج وبتغطية دول عربية اخرى ، الان هي بمحنة تشبه محنة العراق ....التي مر بها ووقع بالاسر عند الامريكان وملالي طهران وبمباركة الشعوب العربية ،. لان هذه الشعوب سكتت على كل شيء على عبوديتها لانظمة الخيانة وعلى اغتصاب الاوطان للاشقاء ، والان تحت توجيه الامبريالية وصهيون نهضت مجاميع الطابور الاول والخامس تطالب بتسليم الاوطان للامريكان وما حدث لليبيا واضح جدا . ثورات ليس لترفع الظلم بل لتحويل الشعب لقطعان لكرتيلات الرأسمالية والمافيات العالمية ...عندما اسمع خطيب يقول لو كان النبي بهذا الزمن لتحالف ما الناتو وهذا ليس بجديد . ايران تحالفت مع الشيطان أي مع امريكا واحتلوا العراق وافغانستان بتدبيرها ودعمها واركان النظام للملالي صروحوا بذلك بدون حياء وكاننا امام مشهد هولاكو جديد واجتياحه لبلادنا بمساعدة الفرس مرة ثانية ؟! والان هولاكو بليبيا مع علاقمة جدد وبلباس ولسان عربي مبين ل قرن ال 21 .... انها الكارثة ..؟!

 

اسمعوا خطيب الجمعة بالمسلمين بليبيا

https://www.thiqar.net/Art.php?id=26341

 

تركية اردوغان ... من الدولة العميقة التي بثتها تركيا عبر اعلامها وافلامها التي غطت الوطن العربي ...و التي تذكر الناس بحقوق ووجود الدولة العميقة أي دوام وجود دولة بني عثمان بالاقطار العربية ،، الى تصريح... أحمد داود أوغلو وزير خارجية تركيا، قال أوغلو: ((لدينا ميراثاً آل إلينا من الدولة العثمانية، أنهم يقولون عنا: أنهم العثمانيون الجدد، نعم نحن العثمانيون الجدد))، لقد جاء حزب العدالة والتنمية إلى السلطة منسلخا من حزب الرفاه الإسلامي، لكي يعيد للإمبراطورية العثمانية مجدها القديم وهيبتها، التي بددها الرجل المريض بعد فشله في اختبارات الحرب العالمية الأولى... فشله بالحرب العالمية الاولى ... ؟!ام فشله طيلة 5 بل 7 قرون حكمتم العرب و المسلمين وجعلتم منهم شعوب عبيد وجهلة وتابعة الان للغرب لا تقوى على صنع ابرة ؟! وانتم حاليا ما وضعكم ؟ دولة متخلفة من دول العالم الثالث متحالفة مع الغرب (( يحميها الناتو بقواعده الاستراتيجية التي كانت تقف بوجه السوفيات)) ضد القوميات التي يحكمها الاتراك السلاجقة الاقلية ؟!

 

الامنيات لاتصنع تاريخا ً ، ولا تعيد مجدا غابرا وما المشروع التركي إلا تكملة للمشروع الصفوي الفارسي والصهيوني اليهودي بفلسطسن ....لاعادة السيطرة على بلادنا كما كان الحال ايام دولة روما ... ولكن حاليا الجميع برعاية دولة روما الجديدة أي امريكا ؟!

 

والاسلام السياسي هو حليف استراتيجي للغرب وهو سيف دولة التخلف لبني عثمان ببلادنا ... لقد افتى الاسلام السياسي بواسطة المراجع الدينية وحلل تحالفه مع الغرب وليس المرة الاولى التي حدثت بالتاريخ بل المرة العاشرة....

 

ايام ثورة محمد علي بمصر ... لقد تدخل الغرب وارجع سلطنة التخلف لبني عثمان وبفتوى دينية ويوم ذاك ثارت كل الطوائف لجانب الحلفاء الذين نجدوا السلطان واعادوه ؟!

ابن باز شيخ مكة ... بعد ان قال حرام بالمطلق استدعاء الغرب من اجل الكويت، عندما ُحررت من قبل العراق. رضوخا لطلب النظام السعودي افتى باستقدام جيوش العالم اي 33 جيش لاحتلال العراق والمنطقة باكملها ؟!

 

محمد باقر الحكيم الذي اجاز الاستنجاد بالكافر ضد الدولة الوطنية العراقية و َقبِل باحتلال العراق من قِبل امريكا وصهيون عراقي او مستعرق لافرق.... مرجعية شيعية حللت ذبح الوطن بيد جحافل بوش الصليبية الجديدة ؟!

 

السيستاني ذلك الفارسي الذي يمسك بمرجعية الشيعة بالعالم الذي ابطل الجهاد ضد الاحتلال الامريكي للعراق. ورامزفيلد كتب بمذكراته عنه ... بانهم اشتروا العراق منه فقط ب 200 مليون دولار ..... يا مرخص الاوطان ؟؟

 

هنا توقيع مراجع الدين على احتلال العراق ؟؟؟؟

http://www.albasrah.net/pages/mod.php?mod=art&lapage=../ar_articles_2008/0408/wthiqa_250408.htm

 

 

الشيخ يوسف القرضاوي الذي حلل تدخل الناتو لاحتلال ليبيا واكثر الناس تسمي ذلك ثورة ، تلك فتنة داخلية بليبيا و بسائر الاقطار العربية ؟!وهذا الشيخ الذي يقيم على مقربة من قواعد امريكا بدولة قطر العظمى ،، هذه القواعد التي تتحكم بالمنطقة و العالم من هناك؟؟؟ وهي من دمرت العراق وقتلت من شعبه الملايين ؟!وهو يفتي بالثورات العربية الموجهة امبرياليا؟؟؟ كيف لهذا المرجع بيعه الدين الاسلامي علانية ؟

 

اننا بمرحلة الانحطاط الديني والاخلاقي والقيمي ، حيث يستعمل الدين سيف مسلط على رقاب الاوطان لتسليمهم للاستعمار الجديد؟؟؟ ولحد الان اصبح قطرين سقطوا بيد الاعداء بفتاوي دينية . الاول هو العراق وذلك بتوقيع 36 مرجعية شيعية وعلى راسهم الشيخ محمد حسين فضل الله .... و معه الشيخ السيستاني على راس اللائحة ؟!

 

وهذا السنة افتى الشيخ يوسف القرضاوي للناتو باحتلال ليبيا وبعد ملحمة دامت 8 اشهر راح ضحية القصف والتدمير من الاسطول البحري للحلف الاطلسي زهاء 60 الف مواطن ليبيا واكثر وابيد الجيش الليبي بالكامل ،.... ما عدا المشردين والمفقودين وانتهت مهمة الحلف باحتلال ليبيا واغتيال القذافي وابنائه ووزرائه بطريقة همجية تعبر عن الانحطاط الخلقي للغرب وحضارة رعاة البقر الامريكان ... كلفة القصف لتدمير ليبيا من قبل الناتو = 200 مليار دولار وما دمر على الارض قدروه ب باكثر من 400 مليار دولار .

 

وعن تكلفة العصابات الليبية التي باعت ليبيا لامريكا مقابل 2 مليار من امريكا دفعت لهذه العصابات من اجل خيانة الوطن ، هذا ماصرح به بايدن نائب الرئس الامريكي .. (( حسب إعتراف نائب الرئيس الأمريكي السيد جو بايدن يوم الجمعة 21 اكتوبر للإسوشيتد برس حيث قال إن الولايات المتحدة تكلفت 2 مليار دولار للقضاء على نظام القذافي من خلال دعم المتمردين ))

كل ذلك وتحت اسم الاسلام قامت هذه العصابات التي مولت من قبل امريكا ... بقتل الاسرى والجرحى وبذلك طبقت شريعة الغاب ورعاة البقر ، بدل شريعة الاسلام وبذلك ذبحوا الاسلام من الوريد الى الوريد وسلموا الاوطان للاستعمار ...هؤلاء هم علماء الدين الذين افتوا بقدوم جحافل الغرب لاحتلال بلادنا لايمتّون للاسلام . هؤلاء جواسيس للاجهزة الامنية ... بل هؤلاء علماء اباجهل بل شيوخ الرعاع .

 

ان دخول الغرب على خط الحراك الشعبي العربي هو للتغطية على هزيمة امريكا بالعراق حيث صرح اوباما بخروج آخر جندي هذه السنة ؟!... ومن اجل خلط الاوراق لتضييع الوجهة الحقيقية للنهوض العربي التحرري ومركزه الاساسي العراق ومقاومته البطلة ....هل الحراك الشعبي العربي اكثر سخونة من الحرب المستمرة بالعراق منذ 8 سنوات بين شعب العراق والاحتلال ؟ انها لعبة الغرب تتكرر ليس بحرب كما حدث 2006 بل بركوب موجة الحراك العربي وتحويله الى فوضى خلاقة لتدمير العرب والتغطية على هزيمة الغرب بالعراق .

 

هزيمة الغرب بالعراق معجزة من معجزات هذا العصر وهي بفضل المقاومة الوطنية العراقية ؟؟؟!

ان التحالف واضح جدا بين الاقطاع الطبيعي وفئة التجار والطائفية والمذهبية والعنصرية والرجعية مع الامبريالية وتتجلى بالمشاريع التي تحملها هذه القوى:

ايران الخميني... مشروع الاسلام السياسي الشيعي، الذي يقابله ابن لادن ودول الخليج مشروع الاسلام السياسي السني والان تقودهم تركيا العثمانية لشيخ الرعاع اردوغان حليف صهيون ،، ذلك المشروعين اللذين صنعا بالغرب بعد اندحار الغرب على يد حركة التحرر العربية ب ستينات القرن الماضي _ مرحلة الاستقلال والمد العروبي التحرري...واضف الى ذلك القوى العنصرية كما هو ظاهر بشمال العراق مع الاحزاب الكردية التي جلبت كل احتلال هدد العراق من ايران الى الامريكان ؟!

 

وحتى احزاب وقوى سياسية عربية تدعي التقدمية ، ما زالت مخدوعة بان الحراك الشعبي الذي اسقط الانظمة بتونس وبليبيا وبمصر هم ثورات الربيع العربي، وهم بالحقيقة كانوا الرضيع و المولود الجديد للامبريالية الغربية ... بهبات شعبية عفوية استغلت من قبل الاعداء ...,.والا مبريالية ركبت الموجة و قوى حلف الناتو ايضا تدخل مباشرة وبتغطية او باذن من الجامعة العربية جامعة عمرو موسى . وذلك من اجل العودة الى بلادنا واستحمارها من جديد... كم فعل بنو عثمان ل 7 قرون خلت ، على ظهر الاسلام السياسي الشيعي والسني على السواء .والان الحبل على الجرار بالاحتلال للاقطار العربية ،، بعد سقوط تونس ومصر وليبيا ... وبتحليل من الشيوخ وبعض القوى السياسية .... احتلال الدول العربية قادم واعتبار ذلك ثورة ...مثل ثورة خميني بايران وثورة بن لادن بافغانستان ضد حكومة كرمل التي كانت مدعومة من السوفيات؟! الخ.

 

ان التحالف بين القوي الاسلام السياسي ومعه القوى المذهبية والطائفية والعنصرية تحالف استراتيجي مع الامبريالية ومبدئي ، والزمن يبرهن على وجهة نظرنا.

لنكن موضوعيين بطرحنا ... خميني اتى بمشروع طائفي ، مكمل للمشروع الصهيوني ، كذلك القاعدة لابن لادن ومشايخ البترودولار بالخليج الصهيوني ومعهم اردوغان السلجوقي ..مشروعهم طائفي يصب بخانة صهيون. واذا لم نحلل الوضع بالمفهوم المادي الجدلي والتاريخي ستكون النتائج فشل زريع علينا وعلى الامة العربية . لاننا عندما نجهل الاصدقاء من الاعداء ولا نميز بينهم ونخلط بينهم ... تضيع البوصلة ونضيع معها كما حدث للحراك الشعبي العربي .

 

نحيي جنوب العراق ووسطه بالاخص ... وشعب العراق بالكامل الصامد بوجه الصفوية والامبريالية .... واستقباله لشيخ الجهاد والمجاهدين عزة الاسلام والمسلمين ،عزة الدوري (نصره الله) .

النصر قريب باذن الله .

 

 





السبت٣٠ ذو الحجة ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / تشرين الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المهندس محمد حسين الحاج حسن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة