شبكة ذي قار
عـاجـل










علما انه لاينطبق عليه هذا الاسم الحسن اسم ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم لانه قبيح بكل معنى القبح بأفعاله واعماله وهو ليس علوي بل سفلي لان ما يقوم به من تصريحات واعمال في العلن والخفاء لا يفعله الى اسفل السافلين .

 

يقول سبحانه وتعالى : (( وممن حولكم من الاعراب منافقون ومن اهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم سنعذبهم مرتين ثم يردون الى عذاب عظيم )) سورة التوبة 101.

الاية الكريمة واضحة جدا بكل معانيها أؤكد هنا على كلمة ( مرَدَوا ) وهي اعتادوا على النفاق وهذا شأن ( القبيح السفلي ) تراه تارة مع ايران وتارة مع سوريا واخرى مع العراق وهنا اعني حكامهم وليس الشعوب الحرة الابية وبكل اطيافها وطوائفها واعراقها الوطنين الذين هم على مبادئهم محافظون

 

ويقول الله تعالى  : (( الم تر الذين نافقو يقولون لاخوانهم الذين كفروا من اهل الكتاب لئن اخرجتم لتخرجن معكم ولا نطيع فيكم احداً ابداً وان قوتلتم لننصرنكم والله يشهد انكم لكاذبون )) سورة الحشر الاية (11) .

 

دخل العملية السياسية العميلة ومن قبل هو احد عرابي المؤتمرات التي تعاونت مع المحتل لتخريب البلاد وهدمها ولن ينال من الكعكة اي نصيب وهو يقول في احد لقائاته عن المالكي عندما جئنا من سوريا الى العراق بسيارة اجرة انا دفعت ثمنها بأن طموح المالكي ان يكون مدير تربية بابل وفوجئ انه رئيس وزراء وعاد القبيح ليجر اذياله ومجاملة عين سفيراً في سوريا واعلن اعتزاله من السياسة ولكونه منافقً اصلاً عاد ودخل مع العراقية وهي بعيدة كل البعد عن العراق صاحب التاريخ والمأثر حامل لواء الدين والقابه وان دخوله هو لتخريبها من الداخل . بعد ان عاد وقبل ايادي المالكي معتذراً له وهذا ليس غريب على المنافقين اخذ دوراً جديداً وخرج ليتحدث هذا المنافق ويصرح عبر الاعلام ان العراقيين في الاردن حالهم سيئ ويستغلون من قبل السلطات ويتعرضون للمضايقات والتعسف والاستغلال علما ان العراقيين عكس ما يقول المنافق يعيشون بأحسن حال وشأنهم شأن ابن البلد ان لم يكن افضل وان وجد اشخاص مخربين مرسلين ليعكروا صفوة هذا البلد امثال المنافق المذكور فهؤلاء يخضعون للقوانين المرعية شأنهم وحالهم وما ينطبق على الاردني ينطبق عليهم .

 

ويقول الله سبحانه تعالى : (( ويعذب المنافقين والمنافقات والمشركين والمشركات الظانين بالله ظن السوء عليهم دائرة السوء وغضب الله عليهم ولعنهم واعد لهم جهنم وساءت مصيرا )) سورة الفتح الاية ((6))

 

ان المجد ايها المنافق لا ينبني بهذه الافعال السيئة وانت حاولت وجربت وكتبت ومدحت و ذممت كلها مقابل ثمن مادي وكنت انت الخاسر لانك لاتحمل مبادئ ثابتة ولاعقيدة ترتكز عليها .

الامجاد تصنع بالمواقف البطولية والرجولة والشجاعة والكرم والفكر الهادف والحيادية تتحدث عن الاردن حكومة وشعباً واعلم ان لهم مواقف مع العراقيين ايجابية لانهم يحملون الصفات التي ذكرتها لكن من امثالك وامثال من حولك يطبق عليهم القوانين عندما يسيئون .

 

والعزيز الحكيم يقول : (( يوم يقول المنافقون والمنافقات الذين امنوا انظرونا نقتبس من نوركم قبل ارجعوا ورائكم فالتمسوا نوراً فضرب بينهم بسور له باب باطنه رحمة وظاهره من قبله العذاب )) سورة الحديد الايه ((13)) .

 

عد الى رشدك ومن معك ومن يسخرك لهذا ودع شأن الخلق للخالق ايها المنافق انت اشبه بعبدالله بن سلول اليهودي قائد المنافقين الذي دخل الاسلام ليخربه لكن الله سميع بصير . تسير على خطاه وهذا الطريق قصير وحقير ايها الصغير .

 

أُحذر كل الشرفاء الوطنين داخل وخارج العراق من هذا المنافق بل ادعوهم للرد عليه وتعريته واعلموا انه كشف علماً انه غير مستور بل مستتر وراء عباءة مخرومة .

 

اعاد الله العراق الى ماضيه التليد وخلصه من الزمرة الجاثمة على صدره من الفرس المجوس العملاء الخونة وحما الامة العربية والاسلامية وكل الخيرين الوطنين الذين يعيشون على ارضها من كل القوميات والاديان واخيراً حما الله الاردن ورعاه وأمنه من شر الاعداء والمنافقين ملكاً وحكومتاً وشعباً وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم

 

 





الثلاثاء٣٠ صفر ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حفيد صلاح الدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة