شبكة ذي قار
عـاجـل










مرة اخرى نقول : كان العراق فاعلا رئيسيا في عملية التوازن الاقليمي الخليجي لكن الاخوة الاعداء ساهموا بشغف كبير في عملية تدمير العراق مما ادى الى سقوط اكثر من اربعة ملايين شهيد عراقي منذ عام 1991 لحد الان..وساندوا الغزو الامريكي بغباء لفرط ثقتهم بالامبريالية الامريكية والايرانية .. فقدموا والامريكان لايران فرصة الشعور بالتفوق الستراتيجي لا سيما وان ايران قد عمدت على الاستغلال الطائفي في منهجها لتصدير ثورة خميني الصفوية الصفراء لتحقيق اطماعها في ابتلاع دول اخرى وانتقاما لهزيمتها النكراء على يد المسلمين العرب الذين مرغوا انف كسرى في التراب .. فبات العرب وبالذات الخليج العربي تحت مطرقة تصدير الثورة الصفوية و حرب امريكا ضد الاسلام .فوضع كل واحد منهم دشداشته بحلقه وهرول راكضا جنوبا الى الصين وشمالا الى تركيا في تحالفات سريعة هي رد فعل على موقف امريكا الغير واضح لحد الان لهم ! وهم بذلك يسعون لمحاولة اعادة التوازن العسكري في منطقة الخليج العربي ولو سياسيا او اقتصاديا !! ,,, , ( بالصيف ضيعت اللبن ) لكنهم الى الان لا يمتلكون الجرأة للاعتراف بالخطأ الفادح الستراتيجي الذي رموا انفسهم فيه خلال مشاركتهم تدمير العراق سند الامة العربية ككل . وبدلا من تصحيح خطئهم بالاستغفار اولا ثم مد يد العون والاسناد الحقيقي للمقاومة العراقية البطلة كي على الاقل تقوم بافشال مخططات الامبريالية الايرانية والامريكية في ابتلاع اراضيهم خيراتهم . لان خلاص العراق من اذناب المحتلين الايراني والامريكي وعودة الحكم في العراق ليكون حكما وطنيا كما كان وبمشاركة اخوان لنا ثبت الزمن اخلاصهم للوطن والمبادىء ,نقول بدلا من ذلك تشتتوا كل يرمي نفسه بحضن مستعمر اخر فمن رضى بالامريكان ويتعامل معهم بالتوسل وينفذ اوامرهم بل يكون الناطق باللغة العربية لامريكا في المنطقة ومن عاد ادراجه للامبريالية الانكليزية ومن راح يبحث عن قوة اخرى غير الروس الذي انحازوا الى الفرس الصفويين بعد ان تركهم العرب كالصين و غيرها .. ورغم ان الحل جدا سهل وماثلا امام اعينهم وسيكلفهم اقل مما سيدفعونه هنا وهناك , وهو مساندة المقاومة العراقية بحزبها المناضل وبقية اخوانه ورفاقئه في الدرب لتحرير العراق ولكن (قد أسمعت أذ ناديت حيا . . ولكن لا حياة لمن تنادي ) .


يا عراقيون سيقتلونكم واحدا تلو الاخر
نعم هذا صحيح وهذا واقعا, انظروا ماذا حدث في طرقات العراق وفي بيوته وفي سجونه فسترون القتل المنظم والممنهج لكل انسان شريف غيور على وطنه ويرفض الاستعمار والاحتلال , وانظروا لخطط الامبريالية الامريكية والايرانية فهي تعد العدة الان لمواجهة قد تكون سنية شيعية او تبدأ بين عملاء ايران من الشيعة وعملاء امريكيا من السنة ثم تنتقل لتوريط جميع السنة والشيعة في العراق .. واذا ما قررت اسرائيل اللقيطة وامريكا ضرب ايران فان المواجهة التي ذكرناها ستكون حتمية لان امريكا ستحرك عملائها بحجة مساندتهم ضد الفرس الصفويين وجعلهم يعيشون احلام اليقضة لاستلام السلطة في العراق وهي بذلك ستخفف وقع المواجهة مع عملاء ايران في العراق والخليج العربي . واحتمال توسيع المواجهات ليقوم كل طرف أي ايران وامريكا بتحريك عملائه في الخليج العربي في مواجهات دموية مخربة في عملية فوضى خلاقة اخرى تسعى من خلالها الدولتان على الاستيلاء على منابع البترول بحجة حمايتها ونهب ثروات الخليجيين او ما تبقى .!


والتاريخ اثبت ويثبت كل يوم على اصطفاف وموافقة الجميع وكأن العالم كله يقف اليوم ضد ابناء العراق الشرفاء والجميع يقتل ابنائنا واخواننا و ينكل بنا ويضطهدنا .. اتفق الجميع على ان يغمضوا عيونهم عن كل الجرائم الانسانية التي توجه ضد العراقيين .. اتفق الجميع على ان يطأطأ الجميع رؤوسهم عندما تتم ابادة العراقيين الواحد تلو الاخر في السجون وفي الطرقات وفي البيوت والمهجرين منهم والكل يتعرض للاضطهاد الغير انساني .. فالى متى تبقون يا عراقيون خانعين لما يحدث لنا .. كلنا سنموت وكلنا سيأتينا الدور فدعونا نموت بكرامة وشجاعة في الذود عن الدين و الوطن والشعب .. ليلتف من يستطيع مع حزبه وليعمل من لا يستطيع لوحده فلقد ان الاوان ان تكونوا القنابل الموقوتة التي تحطم رؤوس من يمس كرامة العراق وشعبه فكل الشرفاء في بلادي وخارجها معرضون للقتل والتشريد وسوء المعاملة . خططوا لوحدكم في الداخل وفي الخارج كل حسب امكانياته ولنستلهم التضحيات ولترخص ارواحنا فداء للوطن .


والله اكبر .

 

 





الاحد١٢ ربيع الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٥ / شبــاط / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أبو أحمد البغدادي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة