شبكة ذي قار
عـاجـل










كعادته طل علينا حسن نصرالله قبل ايام في خطاب استعراضي تضمن الكثيرمن المغالطات والاحقاد التي غدت سمة اساسية من سمات الخطاب السياسي "للسيد" وحزبه.   
لا يعنينا من بعيد ولا من قريب الفقرات المتعلقة بالشان اللبناني ولاموقفه من تطورات الاحداث في سوريا،ولا اشارته المتكررة للمقاومة الوطنية العراقية،وهوالبعيدعنها بعد جورج بوش الصغير،  والقريب لعملاء الاحتلال الامريكي والعصابات الطائفية "المجتهدة" في العراق  .   


لكني اود ان التوقف امام مغالطة "السيد" المفضوحة وتطاوله على تاريخ شعب العراق الابي، وابطال جيشه الاشاوس،وقيادته الوطنية التي الحقت بحكمتها وشجاعتها الهزيمة بمشروع تصدير الطائفية الايرانية الى العراق والامة العربية.


موقف نصر الله وحقده على القيادة العراقية ليس بالجديد ولابالمستغرب.فالسم الذي اذاقه رجال العراق لابناء فارس،وطعم الهزيمة العسكرية الايرانية في القادسية الثانية سيبقى عالقا في افواههم اجيالا وقرون طويلة قادمة.   


في كلمته الاستعراضية تطاول نصرالله على تاريخ شعب العراق بشكل لا يمكن وصفه الا بالوقح ،حيث قال بان العراق لم يكن حارسا للبوابة الشرقية للعرب،بل كان حارسا للبوابه الشرقية "لاسرائيل" دون ان يخجل لهذه الاكذوبة الرخيصة وهورجل معمم..!


هذه الاكذوبة المكشوفة والاتهام الرخيص والمحاولة اليائسة للاساءة لتاريخ شعب العراق وقيادته السياسية لا تنم الا عن حقد فارسي مقيت.


اذا كان العراق حارسا "لاسرائيل" من غضب جيوش الخميني التي رفعت شعارطريق القدس يمرعبر بغداد فلماذا اذن دمرالطيران "الاسرائيلي" مفاعل تموزالنووي ياحسن نصر الله ؟؟!!
هل لك ان تخبرنا لماذا تدمر "اسرائيل" قدرات حلفيا حارساً لها؟؟ افتينا  "يا سيد" ؟
و فضيحة ايران غيت "يا سيد" التي ازكمت الانوف  ام انك ستحاول نسيانها ؟؟
قل لنا بربك "من كان يتجول في اروقة البيت الابيض ومؤسسات الشيطان الاكبر ائنذاك، رجال العراق ام ملالي قم وطهران ؟


و ماذا عن تفاصيل صفقات الاسلحة المخجلة التي عقدتها قيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية مع "الاسرائيليين" يا سيد المقاومة والممانعه ؟ام تريد ان نسعف ذاكرتك بقصة الطائرة الارجنتينية التي سقطت عام 1981 فوق الاراضي السوفيتية قرب منطقة يريفان في أرمينيا عندما كانت تقوم بثالث رحلة من مجموع اثنتي عشر رحلة مقررة لها من تل أبيب إلى طهران لنقل شحنات من الأسلحة والذخيرة وقطع الغيار الأمريكية الصنع وغيرها من الكيان الصهيوني إلى إيران ؟؟


ثم دعنا نسالك ..اذا كان العراق حارسا للبوابة الشرقية "لاسرائيل" من مخاطرجيش كورش، فما الذي دفع امريكا الحليفة الاستراتيجة الكبرى "لاسرائيل" الى احتلال العراق وانهاء حكومته الوطنية بقوة السلاح وبالتالي تعريض امن ومستقبل حليفتها الكبرى للمخاطر؟


كيف لامريكا ان تدمر حراس "اسرائيل" من الخطر الايراني؟؟


ومنهم  اللذين نصبتهم امريكا حكاما على شعب العراق ؟ الم تنصب عملائها ؟ ومنهم حلفائك الذين ترعرعوا في قم وطهران ،ام انك مازلت مصرا على وصف العملاء بالمجتهدين ؟
هاهم الاسرائيليين يتجولون اليوم بحرية في "عراق"عبد العزيزالحكيم والجعفري والمالكي والاديب وباقرصولاغ وعادل عبد المهدي والطالباني وغيرهم من خونة الوطن وباعته.
ها هي مكاتب الموساد يا نصر الله منتشرة في عراق جلال الصغير وهمام حمودي ومثال الالوسي واحمد الجلبي ابرز نجوم مؤتمرات حزبكم المقاوم ؟؟!


من هم حراس "اسرائيل" يا سيد "المقاومة والممانعة"،حكومة العراق الوطنية التي دكت لاول مرة مدن الكيان الصهيوني بالصواريخ عام 1991 "؟؟ ام مجتهديك من مقبلي شفاه بول بريمر وايادي رامسفيلد وجزمة كوندليزا رايس ؟


متى سيتوقف دجلكم وكذبكم؟؟ متى ستنتهي احقادكم على شعب العراق والامة العربية؟


قد تنطلي اكاذيبك على مريديك فيصدقوك.وقد يتغافل قوميو ايران العرب عن هذه التخرصات فيداهنوك .لكنك لن تسطيع ان تزور  حقائق التاريخ ،وستعجز عن حجب شمس الحقيقة بغربالك المهترئ .فذاكرة الشعب العربي حية، وتاريخ العلاقات الايرانية "الاسرائيلية" والامريكية معروف وموثق بشهادة الكثيرين ومنهم رضائي ورفسنجاني وغيرهم  .


نقولها لك وامثالك من الحاقدين على شعب العراق وقيادته التاريخة الشجاعة ،بان انتصار شعب العراق ودحرهم العدوان الايراني الغاشم سيبقى علامة مضيئة في تاريخ الامة العربية ، وسيشهد تاريخهم المشرف بانهم كانوا وسيبقون حراسا امناء اوفياء للبوابة الشرقية للامة العربية .

 

 





الاثنين٢٧ ربيع الاول ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / شبــاط / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إيمان السعدون نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة