شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم


نحن ذوي الفقيد المرحوم خزعل مهدي نتقدم بالشكر الجزيل لجميع السيدات والسادة الذين قاموا بالتعزية الخطية والهاتفية راجين من الله ان يمد في اعماركم جميعا بإذنه تعالى لرؤية صبح العراق المشرق القادم ان شاء الله وان يرحم غائبيكم وغائبينا ، شكر الله سعيكم جميعا ورعاكم من كل مكروه .


لكن وجب علي ان ابلغ الأمانة التي حملني اياها المرحوم بأيصالها لكثير من الأحبة قبل ان يوافيه الأجل وفي المكالمات الهاتفية لأخيرة التي تمت بيني وبينه حيث كرر علي مرارا ان اقبل جبين الكثير من السادة ، ان اقبَل هذي الجباه الناصعة ، ونحن كعراقيين نعرف ما يعني هذا ، نعرف ان مَن يقبَلون جبينه هو من عمل عملا يرفع رأس الأهل والعشيرة والوطن ، الذي يصون الوطن ويذود عنه وهو الذي يكون أهلا لحمل الأمانة ، هكذا كان يعني بحديثه معي مؤخرا ، حمَلني ان اطبع قبلة على جبين كل واحد من الأحبة ابناء العراق الذين كانوا ومازالوا درعا لعراقنا العظيم، ذكر لي الأحبة اسما اسما ولم يغب عنه إسم . امانة وجب علي ايصالها للجميع .


حفظكم الله ورعاكم احبتنا من كل مكروه .



عن ذوي الفقيد
عزام خزعل

 

 





الاربعاء٠٩ رجــب ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣٠ / أيــار / ٢٠١٢م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عزام خزعل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة