شبكة ذي قار
عـاجـل










الاخوة والاخوات الاعزاء

 

قامت الشبكةالعالمية لمناهضة الاحتلال IAON ومن ضمنها منظمة براسل تريبيونال Brusse Tribunal بأستحداث موقع الكتروني باللغة الانكليزي ( http://stopiraqexecutions.org )  لايقاف تنفيذ احكام الاعدام في العراق على أيادي مجرمي حكومة الاحتلال في العراق وطالبت بايقاف تنفيذ حكم الاعدام بالاستاذ طارق عزيز ورفاقه من قيادات العراق الوطنية.

 

وسيتم فضح ممارسات حكومة المالكي التعسفية ضد المواطنين الابرياء وحملات المداهمة والتوقيفات غير القانونية وكل مايتعلق بعمليات القاء القبض والتعذيب وابقاء الموقوفين بدون الاحالة للقضاء لعدم وجود تهم حقيقة ضدهم وغيرها من القضايا ذات العلاقة.

 

نرجو الاطلاع على الموقع اعلاه والصفحة على الفيس بوك  وتزويدنا باي معلومات او مقالات او صور عن الحالات الواردة في اعلاه لترجمتها باللغة الانكليزية ونشرها على الموقع ليطلع العالم اجمع على الممارسات ( الديقراطية ) في سجون العراق والتي جلبها الاحتلال وعملائه.

 

علما ان هذه الشبكة تضم شخصيات سياسية ومفكرون وكتاب وصحفيون واختصاصيون مرموقون ومن معظم حركات التحرر  في العالم. يرجى اعارة هذا الموضوع الاهمية المطلوبة, مع تقديري للجميع.

 

 

د. سعاد ناجي العزاوي

عضو هيئة تنفيذية في منظمة براسل تربيونال

 

 





الخميس ٨ شعبــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / حـزيران / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. سعاد ناجي العزاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة