شبكة ذي قار
عـاجـل










 

لندن وما ادراك ما لندن , يضن البعض ان من يسيطر على العالم هي الولايات المتحدة الامريكية وهذا اعتقاد خاطئ , بل ان من يقود العالم الغربي الذي يسيطر على العالم ويحارب الاسلام هي بريطانيا . لا نريد ان نستفيظ بهذا الموضوع حاليا وانما هو مدخل وشرح لكيد هذا الكيان الذي عاصمته لندن التي تستضيف الاولمبياد هذه الايام , ولكن ماعلاقة الاولمبياد بموضوع السيطرة العالمية لهذا البلد , نقول منذ ان اعلنت بريطانيا وعاصمتها لندن عن شعار الاولمبياد المبين في الصورة اعلاه وانا اتطلع اليه وكلي شكوك بأن هذا النموذج يحمل اسرار ويحمل معنى غير ما هو معلن .


نعود الى شعار الاولمبياد ما معلن هو ان الشعار يحمل العام الحالي وهو 2012 ولكن لماذا كل هذا التحوير والف والدوران في كتابة هذا الرقم , ان الشك الذي ساورني بأن هنالك ما هو مخفي وراء هذا التصميم هو يقيني بأن بريطانيا هي احدى اهم مراكز الشر والكفر والدعم للصهيونية العالمية فلايفعلون شي الا وراءه قصد خبيث . للامانه اقول انني كنت على يقين بأن الشعار وراءه معنى اخر الا انني لم استطع التوصل اليه الا ان تأكدت من احد الاشخاص الذي قدم شرح في اليوتيوب بأن تصميم هذا الشعار ماهو الا رمز كلمة ( Zion ) ( صهيون ) .


نشرح ذلك بالتفصيل تم تحوير ارقام السنه2012 كما يلي : رقم 2 الاول حرف ( بضم الحاء ) برسم الحرف Z , رقم 0 حرف برسم الحرف O , رقم 1 حرف برسم الحرف i واخيرا رقم 2 حرف برسم الحرف n , وبجمع هذه الاحرف الاربعه تتكون كلمة ( Zion ) ومعناه ( صهيون ) , بالتأكيد وبدهاء الانكليز وتوجهاتهم الصهيونية تم تحوير الاحرف بشكل خبيث جدا فمثلا حرف O او رقم 0 حور بطريقة غريبه بشكل غير منتظم كما مبين بالشعار اما رقم 2 الاول فواضح اصبح حرف Z اما رقم 2 الاخير اصبح حرف n , ومن الواضح ان رقم 1 اصبح i ويمكن مشاهدة نقطة الحرف i موجودة وواضحه في التصميم .
وهنا نطلب من الجميع النظر والتمعن بهذا التصميم المعقد والخبيث , فالذي يريد ان يصمم شعار بأستخدام سنة التنظيم يمكن استخدام عشرات التصاميم التي تعكس سنة 2012 مثلا باشكال وتصاميم مميزة , ومن حقنا ان نتسأل لماذا يكون التصميم بهذا الشكل المعقد و وغير المبهر و القبيح ؟؟؟؟


نعود الى نفس صورة وتصميم الشعار والمداليات وخاصه خلفية الشعار نرى ان المصمم وضع اعداد كبيرة من المثلثات المتجهه الى الاعلى والاخرى متجهه الى الاسفل ولا نعرف سبب كل هذه المثلثات, وبتدقيق اخر نستطيع ان نرى ان هذه المثلثات العديدة تشكل بعضها شكل نجمه سداسية وهي النجمه المعروفه في علم العدو الاسرائيلي , اذن اكتمل الشعار كلمة ( Zion ) والنجمة الاسرائيلية .


اما الوجه الثاني للمداليه فنرى صورة لامرأة باجنحه بشكل اله نترك لغيرنا التحليل والتعليق وبرما نعود لاحقا بشرح لهذا الشعار.
نقول هذا ونتأسف على حالنا الى متى نبقى اذلاء لهؤلاء الاعداء الذين لايتوانون عن الاساءة للعرب والمسلمين ودعم الكيان الصهيوني في اي طريقة واي مناسبه وكل هذا هو تحدي صارخ لنا ودعم منقطع النظير للكيان المسخ .... فهل من يسمع ويتعظ ويتأخذ موقف من العدو , في هذه الحالة مقاطعة الاولمبياد مثلا او مقاطعة شامله لكل اعداء الامة الا ان يكفون عن حقدهم وكرههم وعدائهم لنا والا فلابديل عن الجهاد لاسترجاع كرامتنا , وارجو من اي مسلم عربي شريف ان لا يقول انهم ليسوا اعداءنا بأفعالهم هذه وانهم لا يتعمدون اي شي بمثل هذا التصميم لشعار الالعاب الاولمبية

 


والسلام ختام
العراقي المقاتل

 

 





السبت ١٦ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقي المقاتل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة