شبكة ذي قار
عـاجـل










هذا هو يوم انتصر فيه الحق على الباطل والاسلام والعروبة على الكفر والمجوسية وهنا لااريد ان اعيد واكتب بهذا الموضوع كثيرا لان الشرفاء من الكتاب والمنصفون قد اغنوا هذا الجانب كثيرا اطلب من القراء ان يقرئوا بيان البيانات الصادر في ذلك اليوم .


هنا اذكر كل من اعمت بصيرته المادة والخيانة والحقد والعمالة ولكل من تئامر على العراق وقيادتة وتأريخه وحضارته علماً ان اغلبهم بدون تأريخ وحضارة واذكر خاصتاً حكام الكويت الذين لايملكون غيرةً ولا شرف وكذلك من يروج لهم والذين يتهكمون على العراق والعراقيين وعلى الشهيد صدام حسين وهم اراذل القوم واذكرهم عندما سقط عقال جابر على الارض من قبل المجوس انتخا الشهيد صدام حسين وجيشه الباسل وشنوا غارات بكافة افواه المدفعية وكل الطائرات القاصفة والمقاتلة وجهت الى رموز المجوسية انتصاراً لهذا الخائن لانه عربياً كما موجود في جنسيته ولان الكويت عربية عراقية سمي ذلك اليوم يوم الكويت .


كذلك اذكر كل من ساهم بأزالة هذا السد الحديدي وهذا الجبل الاشم تلبيةً لرغبة اسيادهم وثمنً لخيانتهم وعمالتهم اقول لهم صدام حسين في عليين انشاء الله واعدائه واعداء العراق في جهنم وبئس المصير .
تحية عز واكبار لكل القادة والامرين والحنود ولكل عراقي وعربي شريف ساهم في قادسية صدام المجيدة والمجد والخلود لكل الشهداء الذين سقطوا على ارض المعركة دفاعاً على الوطن الغالي .
تحية لكل المجاهدين في سبيل الخلاص من اذناب الاستعمار وعملائهم ومن جاء بهم وعلى رأسهم الصهيونية والامريكان واتباعهم الخانعين اين ما وجدوا .


نحذر كل من يركض وراء ما يسمى بالربيع العربي هذا الاسم الزائف الذي فصلوه والبسوه للعرب زيفاً وبهتاناً ( انه وباء وباء وباء ) ولا يصح ان نطلق عليه اي اسم من الفصول الاربعة لان كل فصل فيه منفعة وحكمة وليس كما يدعون .


الرحمة لشهيد العصر شهيد الحج الاكبر قائد القادسية الثانية صدام حسين رحمه الله
الرحمة لكل شهداء الامة الاسلامية والعربية والوطن الغالي الذين سقطوا دفاعاً عن الحق .
تحيةً اجلال واكبار لكل المقاومين وقياداتهم وفصائلهم كل بأسمه وعلى رأسهم شيخ المقاومين والمجاهدين الرفيق عزة ابراهيم حماهم الله من كل مكروه وسدد رميهم .
التحية لكل من يكتب كلمة حق في سبيل الله والوطن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

 





الخميس ٢١ رمضــان ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حفيد صلاح الدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة