شبكة ذي قار
عـاجـل










إلحاقا بما نشر بتاريخ ( 25 حزيران 2012 م ) حول الاجتماع السري الذي انعقد سرا بين نوري المالكي وقاسم سليماني قائد فيلق القدس الايراني  والسفير الايراني .

 

وصلتنا معلومة مهمة جدا ومن  نفس المصدر الذي زودنا بالمعلومات أعلاه  تفيد ما يلي :

1. تم عقد اجتماع  سري ثان بين رئيس الوزراء نوري المالكي وقائد فيلق القدس الايراني ( قاسم سليماني ) وبحضور السفير الايراني في بغداد وحضر هذا لاجتماع ممثلين عن ألأحزاب والميليشيات العراقية الموالية لايران .

 

2. توصلوا من خلال الاجتماع ( السري الثاني ) على الاتفاق الذي استبشر الجميع بما طرحه قائد فيلق القدس الايراني من مبادرة لتشكيل قوة عسكرية كبيرة تتكون من ( فيلق القدس الايراني  وجيش المهدي وكتائب حزب الله في لبنان والعراق   وتشكيلات من فيلق بدر وعصائب أهل الحق  وتشكيلات مسلحة من حزب الدعوة التي يترأسه رئيس الوزراء وتشكيلات  أخرى من أحزاب الائتلاف الوطني  في العراق وسورية ولبنان وإيران )   .

 

3.  تم مباركة جميع الحضور مبادرة ( قاسم سليماني ) قائد ( فيلق القدس الايراني ) بالتشكيل الجديد  .

4. حدد واجب التشكيل الايراني الجديد  في مواجهة درع الجزيرة لدول الخليج العربي بعد سقوط نظام الأسد في سورية .

5. اتفق الجميع على انتخاب اللواء ( قاسم سليماني ) ( قائد فيلق القدس الايراني ) قائدا لهذا التشكيل الجديد .

 

6. وكذلك تم الاتفاق على تعين ممثلين من الأحزاب وميليشياتها لغرض  المتابعة في الإسراع لتنفيذ ما قرر أعلاه ، والاتفاق على تعين قادة و أسماء للتشكيلات المنضوية تحت هذا  التشكيل  .

 

للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .

 

 





الثلاثاء ٣٠ ذو القعــدة ١٤٣٣ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / تشرين الاول / ٢٠١٢ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب هدهد سليمان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة