شبكة ذي قار
عـاجـل










الرقم / ٦٥
التاريخ /  ٠٧ / ١ / ٢٠١٣



تحركت جماهير شعبنا بخطواتها المباركة لتعري فشل القوى السياسية الحاكمة في العراق ، وتعلن اعتصامها المفتوح ضد الظلم والاستبداد الذي يمارس عليها من قبل المشاركين في العملية السياسية التي أوجدها الاحتلال .
إن التحرك الجماهيري الواسع ، هو تعبير حقيقي عن رفض الشعب للعملية السياسية الفاسدة ، وأحزابها التي تواطئة مع المحتل ، ورسمت دستورا يهدد وحدة العراق الوطنية ، وهذا ما أعلناه منذ بداية الاحتلال ولحد الآن .
وفي خضم هذا الزخم الجماهيري ، قامت مجموعة من المفلسين السياسيين وأحزابهم ، بدس شعارات طائفية ، للالتفاف على المعتصمين وتجيير اعتصامهم ، تنفيذا لأجندات خارجية ، هدفها تقسيم العراق إلى دويلات طائفية وعرقية مستقلة ، سبق ورفضها شعبنا العراقي ، وكان أول من وقف بوجه المخطط وقفة تاريخية وبحزم، أهلنا في محافظة الانبار وباقي المحافظات التي تشهد الاعتصامات .


إننا في التحالف الوطني لعشائر العراق والقوى المتحالفة معه ، نعلن دعمنا وقوفنا الكامل مع جماهيرنا المعتصمة ، ونطالبهم بالحذر من انحراف أهدافهم الوطنية ، والتصدي لكل الانتهازيين المشاركين في السلطة ، والذين صعدوا على دماء شعبنا ، ويحاولون دفع المعتصمين باتجاهات تخدم مصالحهم الشخصية والحزبية .


كما نحيي كل رجال الدين ، والشخصيات الوطنية ، التي ترفض الطائفية وتقف مع المتظاهرين ، ونخص بالذكر سماحة العلامة الشيخ عبد الملك السعدي ، وندعو أهلنا وشيوخ عشائرنا الكرام ، وجماهيرنا الأبية في محافظات الوسط والجنوب ، في ميسان والبصرة ، وواسط والمثنى ، وباقي المحافظات التي تعيش نارا تحت الرماد ، أن تخرج بتظاهرات تؤيد وتساند إخوتهم في المحافظات المعتصمة ، وتفوت الفرصة على الطائفيين والمتآمرين .


الله اكبر
والعزة للعراق وأهله



الأمانة العامة
للتحالف الوطني لعشائر العراق

 

 





الاثنين ٢٤ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التحالف الوطني لعشائر العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة