شبكة ذي قار
عـاجـل










في إطار تطوير العلاقات الثنائية بين حركة البعث القطر التونسي والأحزاب التقدمية في الوطن العربي والعالم وسعيا الى تمتين الصلات الحزبية وتبادل الخبرات الثورية والتنظيمية التقى الرفيق محمد الحبيب الكراي عضو اللجنة التنفيذية لحركة البعث المكلف بالعلاقات العربية والدولية بالرفيق( ريم يون تشول ) السكرتير الأول لسفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية المقيم بطرابلس ليبيا صبيحة هذا اليوم 7 جانفي 2013 على الساعة العاشرة بتونس.


و قد تولى الرفيق حبيب الكراي تقديم بسطة عن تاريخ الحركة وأهدافها وأنشطتها قبل وبعد الثورة وعبّر عن رغبة الحركة في إنشاء علاقات تعاون مع حزب العمل الكوري.


ومن جهته تحدّث الرفيق ريم يون تشول عن حزب العمل والدولة الكورية من حيث التطور العلمي الذي تجسد في إرسال أقمار صناعية والتطور الاقتصادي والعسكري الذي شهدته البلاد.
واتفق الطرفان على ضرورة تطوير العلاقات بين الحزبين والتصدي للإمبريالية والصهيونية في فلسطين وكذلك تقسيم كوريا و العمل على تجسيد حق العرب في وحدتهم وكذلك حق كوريا في وحدتها.
 


عز الدين القوطالي
الناطق الرسمي بإسم البعث في تونس
 ٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 





الثلاثاء ٢٥ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة