شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفاق الاعزاء
ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ استشهاد الرفيق المناضل خميس سرحان المحمدي عضو قيادة قطر العراق لحزبكم الشقيق , ان استشهاد هذا المناضل جاء بسبب ما عاناه هو والالاف من رفاقه الاسرى من ممارسات التعذيب الوحشية التي تمارسها الاجهزة القمعية في سجون سلطة الاحتلال , وان اخطر الاساليب التي مورست ضد العديد من الاسرى في قيادة الحزب هو حقنهم بمواد سامة تؤدي بهم الى اعراض مرضية غريبة يصعب تشخيصها , مما يعرضهم للموت البطيء , وهناك عدد من الرفاق استشهدوا بهذة الطريقة .


ونطالب معكم كافة منظمات حقوق الانسان برفع صوتها بادانة واستنكار هذة الجرائم القذرة التي تقوم بها حكومة نوري المالكي , والعمل الجاد والسريع لوضع حد لتلك الانتهاكات المستمرة ضد الاسرى والمعتقلين , والدعوة للاطلاق سراحههم جميعاً.


كما نطالب بتشكيل لجنة طبية دولية محايدة لزيارة كافة السجون والمعتقلات والقيام بفحص السجناء , وبالاخص من هم في حالات مرضية خطيرة ناتجة عن تعرض هؤلاء الى مواد سمية قاتلة وتقديم تقرير طبي شامل الى اللجنة الدولية لحقوق الانسان لتطلع على جرائم قتل تقوم بها حكومة المالكي بحق الاسرى .


اننا نشاطر الحزن والالم , ونعزيكم وعائلة الشهيد بهذا المصاب الجلل , سائلين الله عز وجل ان يلهم الجميع الصبر والسلواويتغمده بواسع رحمته .

 


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
بغـــــــــــــــــــداد
 ١١ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 





السبت ٣٠ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة