شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

يا ابناء شعبنا العراقي الابي

يا ابناء العشائر النجبـــــاء

ان جريمة اغتيال الشيخ محمد طاهر العبد ربه , شيخ قبائل الجبور في الموصل , ليست هي الاولى ولن تكون الاخيرة في مسلسل قائمة الاغتيالات والتصفيات لرموز العراق وابناءه الشرفاء , فقد وضعت المخابرات الايرانية منذ بداية الاحتلال , وضمن مخططاتها المعادية للعراق وشعبه , هو تصفية كافة المناضلين والاحرار ممن يتصدون للهجمة الاستعمارية الفارسية الصفوية , على عراقنا الحبيب .

 

ان سياسة القمع والتنكيل والملاحقات والاعتقالات والاعدامات والاغتيالات التي طالت الالاف من ابناء شعبنا العراقي تجري على قدم وساق بتنسيق وتعاون كامل بين الادارة الامريكية وحكام طهران , وهما يتقاسمان الادوار بينهما من اجل تدمير العراق وابادة شعبه من خلال النفوذ المزدوج لعملائهما , وما تزايد وانتشار ظاهرة تغلغل ونفوذ عصابات فيلق القدس الايراني في كافة مؤسسات وهياكل الدوائر الرسمية وغير الرسمية في العراق الا دليل على ذلك , وتحت واجهات متعددة ومتنوعة وبالاخص في كيانات الاحزاب العميلة التابعة لملالي ايران , ممثلة بمجلس عمار طبطبائي , وكتل حزب الدعوة الفاشي , وعصابات مقتدى الصدر , وعصائب اهل الباطل , وفيلق بدر , وعصابات حزب الله , فجميع هؤلاء يشكلون طابورا عميلاً , وادوات قذرة للجريمة والقتل والفساد والنهب لثرواتنا الوطنية .

 

ان عملية اغتيال الشيخ محمد طاهر العبد ربه , هي محاولة يائسة وخائبة الهدف منها زرع الخوف والرعب في صفوف المتظاهرين , ومنعهم من التظاهر والاعتصام , ودفعهم للتراجع عن مطاليبهم الوطنية المشروعة .

 

ان حزبنا الشيوعي العراقي وبالتوافق مع كافة القوى الوطنية والقومية والاسلامية , يعلن ادانته واستنكاره الشديد لجريمة الاغتيال النكراء للشيخ المجاهد محمد طاهر العبد ربه , ويدعو ابناء العشائر في عموم العراق الى رص الصفوف والتوحد من اجل اسقاط السلطة العميلة , وتحرير العراق من النفوذ الفارسي والقضاء على كافة الخونة والعملاء .

 

ونؤكد على اهمية مواصلة التظاهرات والاعتصامات في عموم المحافظات , والحذر كل الحذر من الادوار الخبيثة التي تلعبها بعض الوجوه المحسوبة على التحالف الوطني العراقي , لانهم كلهم شركاء في تنفيذ المخطط الاجرامي للابادة شعبنا , وكما يظهر من مواقفهم في مقاطعة جلسات مجلس النواب لمنع التصويت على مطالب الملايين المنتفضة , واجهاض كل المساعي لتلبية الحقوق الوطنية المشروعة .

 

ودعوة خاصة الى كافة ابناء الموصل الشجعان بكل عشائرهم , الى ضرورة العميلة ومنع اية محاولات لقمع التظاهرات السلمية , والمطالبة بكشف المجرمين عن عملية اغتيال الشيخ محمد طاهر العبد ربه , والتي يتحمل مسؤوليتها المجرم نوري مالكي ورهطه الارهابي , الذي اصيب بالهستريا والذعر لما شعر به من فشل ذريع عن حجم الفقاعة لتظاهرته المدفوعة الثمن في الموصل وهي لا تتجاوز خمسين ماجوراً , نتناً , كنتانة وحقارته وسفالته .

 

اننا نحيي تظاهرات اخوتنا الاحرار والشرفاء من ابناء الخليج العربي لوقفتهم الشجاعة , وتضامنهم مع انتفاضة شعبنا العراقي , وندعوهم الى المزيد من هذة الاحتجاجات الداعمة للثورة العراقية ضد قوى البغي والطغيان الفارسي التي تهدد امن واستقرار امتنا العربية .

 

حيا الله الشجعان من ابناء العشائر , على صمودهم ومواصلتهم الثورة الجبارة حتى اسقاط الطغمة الارهابية في المنطقة الغبراء , وتحرير العراق من دنس الاحتلال الفارسي .

 

 

الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية

هيئة النشر والاعلام

بغــــــــــــــــــــــداد - ‏١٥‏ كانون الثاني ‏، ٢٠١٣

 

 

 





الاربعاء ٤ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة