شبكة ذي قار
عـاجـل










فتح علينا العميل الطائفي علي اللا اديب فمه بكلمات عفنة عمياء تعبر عن حقيقة ما يسمى بالحكومة العراقية المنصبة من قبل المحتلين الامريكي والفارسي مدعيا ان تظاهرات الملايين التي تجري في العراق ستنتهي كما انتهت تظاهرات ساحة التحرير .هؤلاء العميان لا يرون حقيقة ما يجري وربما بعضهم لا يدري مدى  حجم الاجرام والظلم وقتل النفس الذي يمارسوه هم وميليشياتهم الخاصة بهم والتي يعطونها الشرعية فورا  وبأي عدد او مسمى ! ,اما من يخالفهم الرأي فأن ميليشياته تكون ارهابية بعثية قاعدية سلفية وهكذا ..

 

حاولت زمرة الخونة منذ اليوم الاول للهبة الشعبية التي ماعادت تصبر على ضيم ولا ظلم بدحر هذه المظاهرات السلمية والتقليل من قيمتها ومدى استمراريتها. فتارة يتهمون المتظاهرين بالطائفية ولماذا ؟,لانهم يطالبون باطلاق سراح المسجونين ظلما وبدون محاكمة والاقتصاص من فرق الاغتيال التابعة لميليشات ورموز الخونة.. ثمان سنين من الحكم الطائفي ويتهمون الاخرين بالطائفية.. هزلت والله .. فالطائفية صبغة مطبوعة على جبين كل هؤلاء العملاء والخونة الذين ارتضوا ان يكونوا مطايا للفرس المجوس بحجة مرجعياتهم التي تركوها لهم!!.وتارة اخرى قاعدة تحركهم وتارة اخرى ان من يحرك هذه الجماهير الغاضبة هم حزب البعث ..عميان لا ينظرون ولا يريدون ان يصدقوا حقيقة ان الشعب بكل اطيافه قد هب هبة واحدة ليس البعث الذي هم ابناء هذا الوطن فحسب وانما الجميع ,ينصرهم المولى.

 

ذلك الهالكي منذ اليوم الاول يصرح ( لن نتركها بعد ) ! وكل قوانينه يعلنها بطائفية وقحة لا رادع له واجهزته تمارس القمع والقتل على الهوية وكل الرموز التي تتواجد في ساحتهم ممن سلموا دبرهم للفرس مارسوا القتل والتهجير على الهوية , ليس هذا فحسب وانما لاحقوا البعثيون وجميع الشرفاء ممن رفض الاحتلال وعبودية الفرس.وهم بذلك لن ينتهوا ولا بعد عشرات السنين لو تم السكوت عليهم .فحججهم جاهزة لا تتغيروهي البعث ومخلفاته او القاعدة التي لديهم جناح فاعل للتقتيل يتبع اوامرهم او سلفيون وغيرها.

 

لذلك نعتقد ان الوقت قد حان للرد على تلك الافواه التي تزكم النفوس ,وان لا صبر على ظالم بعد اليوم  وان خير رد على ذلك الارعن هو بالزحف الى بغداد والاستيطان في ساحة الفردوس ( الجندي المجهول سابقا ) واغلاقها ..

 

لماذا ساحة الفردوس ..

الساحة هي رمز للشهيد الحي والجندي المجهول وهي التي اعلن منها الاحتلال قيامه باحتلال العراق واسقاط النظام الوطني لذلك فهي رد صارخ على المستعمرين وحفنة الخونة الرعاع ممن يطلق عليهم جيش المهدي الذين احضروهم لمراسيم اسقاط تمثال الشهيد واعلان احتلال العراق كما انها تعج بصحفي العالم الذين سينقلون الاحداث مباشرة مما سيولد ضغط دولي يعين شعبنا الثائر  المطالب لحقوقه الشرعية على اختلاف اطيافه في ثورتهم السلمية وان اي تواجد فيها سيكون له اثر واضح .

 

ما المطلوب من جمعة اسقاط النظام ؟

المطلوب من اخواننا الثائرين في بغداد تهيئة خيم وبطانيات وبقية المستلزمات مما يساعد على مبيت واستمرار تواجد المتظاهرين في الساحة  من مأكل ومشرب وغيرها.

 

تأليف لجان شعبية لتنظيم تواجد المتظاهرين بحيث لما يغادر من لا يستطيع الاعتصام بالساحة على طول ان تحل محلهم مجاميع اخرى .

 

ان يكون موعد الاعتصام الجمعة القادمة او التي تليها لكن كلما كان الرد اسرع كلما اتى اكله .

 

توفر بقية المحافظات الثائرة من الشمال والغرب والوسط والجنوب افواج تزحف لبغداد للمبيت والتواجد المستمر بالساحة وبالتنسيق كي يتم السيطرة وتنظيم المتظاهرين.

 

المطالبة باسقاط حكومة العملاء الطائفية العميلة شعار الجمعة القادم ان شاء الله

  المطالبة بمحاكمة الهالكي وجميع الوزراء واعوانهم في البرلمان ممن ساندوهم

 

ابقاء التظاهرات على سلميتها وتأليف لجان انضباط مهمتها رصد كل مندس او من يحمل سلاح وطرده خارج ساحة الاعتصام والاتفاق مع بعض مصوري الوكالات الدولية ليكونوا قريبا من موقع الحدث وتأمين الحماية لهم حتى يفضحوا اي محاولة تخريب من العملاء او المساس بالمتظاهرين.

 

ابقاء التأكيد على ان الثورة هي ثورة لكل العراقيين ولأعادة حقوقهم المسلوبة فالشيعي يعاني كما يعاني السني ربما ليس بنفس الاسلوب والدرجة من القمع الا انهم مضطهدين ومسلوبي الارادة تهددهم ميليشات الغدر والخونة .

 

اللجان التي تشكلت اثناء المظاهرات احق بتنظيمها وكلنا ثقة  بان يكملوا مسيرتهم الظافرة لقيادة هذه الجماهير التي تمثل جميع اطياف الشعب العراقي والله معكم هو ناصركم والله اكبر فوق كيد المعتدي .

 

 





الجمعة ٢٧ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة