شبكة ذي قار
عـاجـل










المخطط الشيطاني الامريكي الفارسي الصهيوني بدأت تتوضح ابعاده ومراحل تنفيذه ,فامريكا احتلت العراق بمساعدة مجوس ايران وقوم تبع من المحسوبين على العرب , والصهاينة تحالفوا مع بعض الاكراد الخونة ودخلوا العراق منذ قبل اليوم الاول للاحتلال .. أعتقد والعلم عند الله ان التقسيم الذي خطط له المجرمون الثلاثة امريكيا والفرس والصهاينة هو ان ما فوق الارض العراقية بما فيها الكويت للفرس وللصهاينة وما يوجد تحته أي البترول وغيره تحت سيطرة امريكا.


حاول المجرمون في المنطقة الغبراء منذ ايام الانتفاضة السلمية الاولى انهائها فتارة يتهمونهم بالطائفيين وتارة يمنعون علماء الدين من اعتلاء منابر الاحتجاج والتحدث بالسياسة ولغيرهم مسموح !..رغم ان علماء الدين يتحدثون عن مظالم شملت ملايين العراقيين ومن ثم يظهر ميكي ماوس العراقي الذي يحاول ان يقلد ابوه بوش منذ ان حاول التصدي للقندرة الشهيرة بان يدعي الاخلاص ويكذب وتارة يصف المتظاهرين بالنتانة التي هو منها ومرة ينصحهم بالمطالبة بالاصلاحات وتحسين الخدمات بدل مطالبهم بازالة ظلم قانون 4 والمخبر السري والقاء القبض على من يحلو لهم وسجن الابرياء من دون وجه حق ولا يدري انه بهذا يعترف بانه وحكومته الطائفية يحكمون بمعيارين .


ثم فجأة يظهر علينا زعيم عشيرة يفترض انه جاء لمناصرة المحتجين ويبدي استعداد عشيرته للوقوف مع المتظاهرين بمطالبهم العادلة فاذا به يناشد المتظاهرين بالدفاع عن ام قصر ؟!.


لا يختلف اثنان من ان أم قصر عزيزة علينا اشد الاعتزاز ومثلها مثل اي بقعة عراقية بل واكثر حيث انها كانت ثغر العراق المقاوم للاحتلال الامريكي وهو قد انتقم منها بان اوعز الى عملائه في ما يعرف بتخطيط الحدود بان ضم جزء كبير منها الى حدود الكويت رغم علم الكويتين انفسهم بلا وجود أي حق لهم فيها ضمن خرائطهم الانفصالية عن العراق .


نقول ان أم قصر أرض عراقية اقتطعها المحتلين ظلما وحقدا وكراهية وانتقاما من الجيش العراقي البطل الذي قاومهم اشد المقاومة و من العراق الابي فلا تجعلوها تغير من الهدف الرئيسي لتظاهراتكم النبيلة ولندع ما تسمي نفسها حكومة ان ترينا كيف ستدافع عن العراق وحدوده .قد قلتم موقفكم منها وبارك الله فيكم وفي مسعاكم الخاص بازالة الظلمات عن ملايين العراقيين الذين لايشعرون باي صورة من الامان بداخل وطنهم العراق.


نصيحة للكويتيين ان لا يعيدوا نفس الخطأ مرتين ويستمعوا الى ما تمليء عليكم امريكيا بالمطالبة بام قصر لانكم ضمن المخطط الشيطاني في سيطرة الفرس عليكم وربما يتم الايعاز لعملائهم فيما يطلق عليهم حكومة عراقية باحتلالكم ونهايتكم ولديكم عملاء مثلما موجود في العراق عملاء عبيد للفرس ينفذون اوامرهم وكانها الاهية استغفر الله ... لا تعطوهم الفرصة واسحبوا البساط من تحت ارجلهم واعيدوها للعراق حتى لو اعتبرتوها هدية من شعب الكويت للعراق من اجل حقن الدماء ! وقد اعذر من انذر.

 

 





السبت ٢٦ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة