شبكة ذي قار
عـاجـل










 

الى كافة الباحثين والمؤرخين نرجو النظر الى شعار حكومة بغداد الطائفيه ( بغداد عاصمة الثقافه العربيه ) اليس فيه رموز فارسيه

 


ربما هذا الموضوع ليس بالاهميه البالغه في ظل الظروف القاهرة التي يمر فيها عراقنا وشعبنا العراقي في ضل الاحتلال الامريكي الفارسي  الصهيوني منذ عشر سنوات عجاف , الا اننا تعودنا من العدو وعملائه كل ماهو مهين ومدمر للعراق وشعبه وتاريخه العظيم منذ الاحتلال وحتى يومنا هذا , فلايصدر شيئ من عملاء الاحتلال  واذنابه الذين يحتلون بغداد الا تطلب منا التمعن والتمحيص فيه فلايصدر منهم الا ماهو مسيئ ومشوه في حق العراق وشعبه وتاريخه.


نعود الى شعار مايسمى ( بغداد مدينة الثقافه العربيه ) المبين في اعلاه , لنحلله ونرى ماعلاقته بتاريخ بغداد او رموزها او تاريخها , علما ان هذا الشعار يوجد الان على شاشة مايسمى قناة العراقيه وكل القنوات المحسوبه على العمليه السياسيه العميله .


التمعن بهذا الشعار يوحي بشكله العام بأنه شعار للفرس , فهو يوحي بالشبه  من خوذة المقاتلين الفرس ايام معركة القادسيه الاولى . ليس لدي الكثير من المعلومات الا انني اثار انتباهي واحسست بحاله من الشك والريبه من تصميم هذا الشعار .


ادعوا الباحثين والمؤرخين لرفد هذا الموضوع بالمعلومات التاريخيه لبيان حقيقة هؤلاء الذين يتسلطون على رقاب اهل العراق وهم في الحقيقه ماهم الا تابعين للفرس واذناب لهم ينفذون سياسة الفرس المجوس للانتقام من هزيمتهم امام جويش الفتح الاسلامي العربي في ارض العراق و في بلاد فارس .


والى النصر والفتح القريب الذي سيحرر العراق من يد الفرس المجوس واعوانهم ان شاء الله

 

 





الجمعة ٣ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقي المقاتل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة