شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
۞ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً ۞
صدق الله العظيم


الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام للحزب والقائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم

 


باسمي وباسم أعضاء المكتب العسكري / الجنوب وعموم تنظيم المكتب العسكري أن أرفع لمقامكم الكريم اسمى التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى السادسة والستين لميلاد حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي .


تحل ذكرى ميلاد الحزب والامة وجماهيرها تعيش مخاضاً جهادياً ضد قوى الظلم والظلام وهي ترابط في ساحات العزة والكرامة رافعة شعار أسقاط نظام المالكي نظام العمالة الإيراني - الأميركي - الصهيوني نظام الفساد السياسي والاقتصادي مطالبة بنظام ديمقراطي تعددي قانوني رافضة كل أشكال التدخل الأجنبي .


تحل هذه الذكرى وحزبنا يناضل من أجل أقامة نظام وطني تشارك في تحقيقه كل القوى الوطنية غير المرتبطة بقوى الاحتلال وعملائها في الداخل رافضاً لكل أشكال التقسيم العرقي والطائفي والمذهبي الديني .


تحل هذه الذكرى والجماهير العربية من المحيط الى الخليج منتفضة مطالبة بحقوقها المشروعة رافضة لكل أشكال التدخل الأجنبي والإقليمي داعية لأنظمة تحترم فيها حرية الشعوب وحقوقها وأرادتها .


هذه الذكرى الخالدة تترافق مع ذكرى عزيزة على نفوس الشرفاء من الامة والخيرين في العالم إلا وهي انطلاقة المقاومة العراقية الباسلة التي غيرت مجرى التاريخ بعد أن هزمت أعتى حلف شرير في العصر الحديث قادته الولايات المتحدة الأميركية والصهيونية العالمية والصفوية الفارسية ومن تخندق معها .


هذه المقاومة التي كان للبعث ومجاهديه الى جانب القوى القومية والوطنية والإسلامية دوراً أساسياً فيها وكان للرفيق المجاهد عزة ابراهيم القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني دوراً كبيراً في قيادتها والنصر المؤزر الذي تحقق فيها ويكفي البعث ومجاهديه أنه كان وسيبقى حزب المقاومة والتحرير .


تحية إجلال وإكبار لمؤسسي البعث وفي مقدمتهم الرفيق أحمد ميشيل عفلق رحمه الله .
تحية للأكرم منا جميعاً شهداء البعث والامة العربية وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر الرفيق القائد صدام حسين رحمه الله .
تحية لشهداء فلسطين ولكل شهيد سقط دفاعاً عن حق .
تحية لشهداء المقاومة العراقية الباسلة .
تحية للبعث في الذكرى السادسة والستين لميلاده .
تحية لقيادة البعث وعلى رأسها الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام للحزب .
ودمتم للعقيدة والنضال .




الرفيق
نائب رئيس المكتب العسكري / الجنوب
السادس من نيسان ٢٠١٣ م

 

 





السبت ٢٥ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق نائب رئيس المكتب العسكري / الجنوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة