شبكة ذي قار
عـاجـل










حينما ينتقل زمام المبادرة من ايديكم الى ايدي اعداء العراق والوطن خونة الامة وعملاء الصفويين وحينما تنتقلون من موقف المهاجم الى موقف المدافع والراضخ لاوامر تلك الحفنة العفنة من عباد المجوس الصفويين واتباعهم سنة وشيعة .. حين يقتصرالامر حسب فتاويكم بالدفاع عن انفسكم فقط فانكم قد اطلقتم طلقة الابادة على انفسكم !, ذلك بانكم رضيتم تلقي الرصاصة الاولى وانتظار ان يهجم ويعتدي عليكم من لا ضمير له ولا رحمة ولا هدف لهم غير ابادتكم كما فعلوا مع الشهداء في الحويجة ..


تأليف جيش من العشائر خطوة جيدة في مسيرة التحرير من ظلم الخونة ,ولكن لا يجب ان يقتصر عمله على حماية مناطقكم لانكم جميعا ستكونون محاصرين ومعرضين للابادة بواسطة الطائرات والدبابات وجميع اصناف اسلحة القتل الجماعي ولن تنفعكم رشاشاتكم وغيرها.. ان حماية مناطقكم خطوة جيدة لو كانت جزء من عملية متكاملة للتحرير وانا على شك من ان اطرافا مشبوهة هي التي ادخلت هذه الفكرة عندكم وطلبت منكم اصدارها ربما كبادرة حسن نية منكم ولكن اعلموا انها مصيدة يراد منها القضاء عليكم..


المقاومة المسحلة هي الحل
قلنا تأليف جيش العشائر خطوة اولى جيدة لكنها ليست كافية بيد انها ستكون معرضة للابادة لعدم وجود تكافيء بينكم وبين عدد وعديد قوات الخونة المنتسبين فالحل الامثل ان تبقى قواتكم مخفية من خلال انضمامكم الجماعي الى صفوف قوات المقاومة المسلحة بتنظيماتها المتعددة وخصوصا تنظيمات حزب البعث او غيره من فصائل المقاومة الوطنية كي تبعدوا اي صبغة طائفية لمسعاكم في تحرير العراق وكي تشجعوا وتحركوا بقية مكونات الشعب العراقي من شيعة واكراد وتركمان وغيرهم للانضمام الى صفوفكم ..ذلك ان عدوكم يخطط لابادتكم والقضاء عليكم نهائيا ولن يعطيكم الفرصة كي تقاوموا ان تشنوا هجوما وانكم والله لاعزاء على نفوسنا ولا نتمنى ان يصاب احدكم بجرح .


تأجيل الزحف على بغداد خطأْ ستراتيجيا
حصنوا انفسكم وتزودوا بكل ما يساعدكم على الصمود (  وَأَعِدُّوا۟ لَهُم مَّا ٱسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍۢ وَمِن رِّبَاطِ ٱلْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِۦ عَدُوَّ ٱللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ ..) صدق الله العظيم .


لا يجب ان تستمر اخطاءكم يا ثوار ويا مقاومين فلقد اثبت الزمن ان تأجيل الزحف على بغداد كان خطئا ستراتيجيا وان البقاء على سلمية التظاهرات هي كالذي يقاوم بيد واحدة وها هم ابناءنا يقتلون كل يوم وها هم الطائفيون الخونة يستفردون بكم الواحد تلو الاخر ولا هدف لديهم الا تصفيتكم جميعا فلا يرجع اسير ولا ينجوا من أغتيل ولا يوجد جريح يتم اسعافه الا ما ندر وبمعجزة الاهية ..ان تقوقع الثوار في مناطقهم سيقولب الثورة وكانها طائفية سنية بحتة بيد ان الشعب بجميع اطيافه يعاني من ظلم اولئك الخونة سراق قوت الشعب ومهينيه .والحلول عديدة اذا لم تريدوا الانضمام للفصائل المسلحة فقوموا بتاليف فصائل مسلحة سرية وغير معلنة واستمروا بجهادكم ولكن نذكركم ان العصي المتفرقة سهلة الكسر عكس ما لو جمعناها سوية وان توحيد جهد وعمل وجهاد الفصائل المسلحة هي الحل الوحيد ..


توحيد المرجعيات الدينية مع فصائل المقاومة
انظروا حين اصبح لديكم مرجعيات دينية تتبعوها كم اصبحتم اقوياء فلتتوحد مرجعياتكم الدينية السنية والشيعية وغيرها مع فصائل المقاومة المسلحة ولتكونوا يدا بيد من اجل تحرير العراق وبناء عراق موحد تحكمه العدالة ويحصلا الانسان على حقوقه والله اكبر.
 

 

 





الاربعاء ٢٠ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة