شبكة ذي قار
عـاجـل










مجزرة الحويجة هي الابرز في سلسلة جرائم السلطة العميلة منذ ان نصبها المحتل الغاشم على رأس الحكم بعد تدمير واحتلال العراق عام 2003 اذ لم يمر اسبوع وعلى مدى السنوات العشر السوداء الماضية دون ان يراق الدم العراقي الطاهر وبغزارة وبوسائل متعددة ، اغتيالات ، تفجيرات ، مفخخات ، تعذيب ومجازر جماعية ؟ انها المجزرة الابرز لانها تمثل غدر السلطة بمواطنيين عزّل  فقتلت، واعدمت الجرحى والاحياء ،ومثلت بالقتلى بوحشية لامثيل لها ، ونفذتها بشكل اساس قوات (سوات )او (القوات القذرة ) وهو الاسم الذي عرفت به عند تكوينها من قبل المحتل الاميركي ،والتي ترتبط اليوم بـ (المالكي)عميل الاحتلالين الاميركي والايراني ، وشاركها في التنفيذ قوات من( الحرس الثوري وفيلق القدس الايراني؟)،حيث النفوذ الايراني الواسع في العراق ،وهذا التمدد الفارسي باتجاه المنطقة العربية حيث القتال، علناً، الى جانب نظام ( بشار الاسد) مع مقاتلين من اذرعتها الاخرى في العراق ولبنان.. و..؟  ووفاء لشهداء الحويجة اطلق ابناء الانبارشرارة ثورة الشعب العراقي باعلان تكوين جيش يضم ابناء العشائر الثائرة وتبعتهم ساحات الاعتصام الاخرى ، انها الثورة التي ارعبت السلطة العميلة ؟ فالثواراعلنوا مواصلة الجهاد حتى اسقاط هذه السلطة  وكل مخلفات الاحتلال ،مع التمسك بوحدة العراق ارضاً وشعباً ، وذلك في رد واضح على محاولات السلطة ومن خلال ازلامها الشركاء في العملية السياسية وبعض المتخاذلين وممن قبض ومن دعاة "الاقاليم والفدرالية" حيث تردد دعاة التهدئة على الانبار وارسال الوفود الى عمان تحت حجج" حقن الدماء بتطويق الفتنة ومنع اتساعها"؟ للتآمرعلى الثورة الفتية بانهاء الاعتصامات وبذر الشقاق بين المعتصمين، في وقت تحشد فيه السلطة العميلة قواتها على مقربة من ساحات الاعتصام مع استمرار الاتهامات و التهديدات على لسان ( المالكي وسعدون الدليمي وعزت الشابندر وهادي العامري ، وغيرهم كثر؟)  وتستنفرالميليشيات الطائفية المرتبطة باحزاب الائتلاف اللاوطني كـ [ فيلق بدر وجيش المهدي وعصائب الحق وجيش المختار وسرايا مالك الاشتر ..و..؟] حيث شهدت بغداد وبعض المدن امس ، وبمشاركة ومباركة السلطة،استعراضات للقوة لـ ( عصائب الحق ) وتهديدات رئيسها المععم ( قيس الخزعلي ) بقوله " اذا لم تتوقفوا عن مشاريعكم الخبيثة ، فوالله والله والله ، لم تسلموا وسنلاحقكم ..؟" وقبله المعمم ( واثق البطاط ) الذي اعلن عن تشكيل ( جيش المختار ) الذي هدد ووعد بالويل والثبور؟  والغرابة..انه مازال هناك من يسعى للتهدئة ، فأية تهدئة هذه ؟

 

انها خديعة ومؤامرة تستهدف ثورة الشعب المتمثلة اليوم بالمعتصمين الذين تتربص بهم  قوات السلطة الغادرة ، وابراز العضلات من قبل المليشيات الطائفية دليل قاطع .. على ان لا أمان ولا تفاهم مع سلطة المالكي  التي ادانتها اللجنة البرلمانية باقترافها مجزرة الحويجة؟  ، وما يقوم به البعض خدمة لمصالحهم ولضمان وجودهم ضمن السلطة ولجيوبهم  فقط وليس لمصلحة الثوار والشعب العراقي،وان كل مايجري يندرج تحت خانة انقاذ السلطة العميلة ،التي ارعبتها ثورة المعتصمين واشرت قرب نهايتها، ولاخيار الاّ خيار الاستمرار بالثورة الشعبية ومواصلة الجهاد حتى تحرير البلاد من مطايا المحتل وكل المخلفات بما فيها الوجود الايراني ، وما يعجل بالنصرالقريب ، ان شاء الله، تنسيق الجهود مع فصائل المقاومة العراقية الباسلة . ان الحويجة ثورة الشعب الذي فاق صبره صبر الصابرين وتحمّل مالايمكن ان يتحمله اي شعب اخر، فهي امانة برقابكم ايها الثوار الابطال، فلاتعطوا الفرصة للاعداء والخونة والمتخاذلين من الغدر والالتفاف على الثورة وتعطيلها وحرفها عن هدفها الاساسي وهو التمسك بوحدة  العراق بكل مكوناته وتحريره من عملاء المحتل البغيض.  .

 

( للموضوع بقية

 

 





الاربعاء ٢٧ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. مأمون السعدون نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة