شبكة ذي قار
عـاجـل










اعتصم المئات من المواطنين والناشطين أمام السفارة العراقية بعمان مساء اليوم الاثنين، مطالبين بطرد السفير العراقي في الاردن جواد هادي عباس ، على خلفية اعتداء موظفين من السفارة العراقية على المحاميين الاردنيين زياد النجداوي وضرار الختاتنة ، بسبب اطلاقهما هتافات مؤيدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين خلال حفل أقامته السفارة الاسبوع الماضي في القصر الثقافي الملكي .


وأكد مندوب 'جراسا' المتواجد أمام السفارة العراقية ، ان المئات من المواطنين ، انضم لهم محامون لاحقا قدموا من مجمع النقابات المهنية ، اعتصموا امام السفارة العراقية ، ورددو هتافات تطالب بطرد السفير العراقي من عمان .


وردد المعتصمون هتافات طالت رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ، مطالبين الحكومة بطرد السفير العراقي فورا .


وردد المعتصمون هتافات 'نوري المالكي يا جبان روح روح من عمان ' و ' بعثية بعثية دعسوا على الصفوية ' .. ' علي الصوت في عمان لا مالكي ولا ايران ' .. ' لا مالكي ولا ايران هم كلاب الامريكان ' ..


ويشهد محيط السفارة العراقية في هذه الاثناء تواجدا امنيا كثيفا ، فيما اكد ناشطون في اتصال هاتفي مع 'جراسا' بان قوات الامن منعتهم من الوصول الى مقر السفارة الكائن في جبل عمان ، في وقت تشهد فيه المنطقة ازدحاما مروريا خانقا في تحول .

 

 





الثلاثاء ١١ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب محمد خالد الصبيحي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة