شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق الامين العام للحزب المناضل عزة ابراهيم


يتقدم مكتب الثقافة والاعلام القومي لكم بخالص التمنيات بالصحة والتوفيق ورعاية الله وحفظه لكم في هذه المناسبة التاريخية الاستثنائية في قيمتها ومعانيها حيث اقدم اسوأ القتلة في تارخ الانسانية على اعدام الرفيق المناضل القائد الشهيد صدام حسين في فجر يوم عيد الاضحى في تحد صارخ لكل الاعراف الدينية والاخلاقية والقانونية ، تعبيرا عن عمق احقادهم وتجذرها ، فاصبح اسم الاضحى مقترنا باستشهاد الرفيق القائد صدام حسين ، لذلك نقف سنويا محتفين بهاتين المناسبتين باحترام واجلال .


ورغم فداحة خسائر حزبنا البشرية من الشهداء والذين تجاوز عددهم ال150 الف شهيد في العراق وهو رقم اكبر بكثير من عدد اعضاء اغلب الاحزاب في الوطن العربي فانه يفخر بقدرته الخلاقة على تجاوز المحن وانجاب الابطال جيلا بعد جيل مهما كانت عمليات الابادة شاملة ومتواصلة . فهاهو اليوم وباعتراف ابناء العراق وشهادتهم املهم في تحرير العراق وسيد ساحة النضال القومي وفارس الامة بلا منازع وهي تخوض اخطر معاركها مع تحالف الشر الممثل بامريكا والصهيونية وايران .


ومن مفاخر حزبنا ايضا انه سجل بأحرف من نور في التاريخ انه كان الوحيد القادر على الحاق الهزيمة بامريكا ودفعها من قمة عرش العالم الى قعور التداعي والضعف وفقدان القدرة على مواصلة ممارسات الغزو ، ولهذا ربط العالم بقوة ووضوح بين قدرة المقاومة العراقية وبين انهيار امكانيات امريكا العسكرية والمالية وعجزها عن مواصل غزو العراق . والان يرى العالم كله كيف ان ازمة الديون تضع امريكا امام مصير كارثي تحاول كلما اقترب ابعاده مؤقتا ، وهذه الازمة بحالتها التي برزت في السنوات الاخيرة هي الثمرة الطبيعية والمباشرة للاستنزاف الامريكي في العراق على يد المقاومة العراقية ، فليفخر كل بعثي بانه هو الذي اسقط المشروع الامبراطوري الكوني الامريكي .


الرفيق العزيز قائد حزبنا ورمز عقائديته

اننا نغتنم هذه المناسبة لنؤكد باننا نرى في انتفاضة احرار العراق مقدمة لتحرير العراق واعادة بناءه ففي الشهر الحادي عشر للانتفاضة تفشل كافة خطط احتواءها وحرفها وتواصل طريقها بصلابة نحو انجاز اهم اهدافها وهو انهاء حالة الاحتلال واعادة العراق للعراقيين .


فهنيئا لقيادتكم التاريخية لمعركة امتنا باقتدار عال جعل كل المناضلين العرب يرون فيكم وفي تفسيركم لما يجري من خلال خطبكم ورسائلكم نهجا هو الاصح والاقدر على تفسير اوضاعنا القومية والقطرية .
المجد لشهداء الامة العربية في العراق وفلسطين وكافة الاقطار التي يرفع فيها ابناءها السلاح بوجه الغزاة الامريكيين والصهاينة والفرس .


عشتم قائدا مقتدرا لامتنا وحزبنا .


مكتب الثقافة والاعلام القومي لحزب البعث العربي الاشتراكي
 ١٤ / تشرين الاول / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ٩ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والاعلام القومي لحزب البعث العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة