شبكة ذي قار
عـاجـل










سينفذ فيلق القدس عمليه نوعيه في بغداد خلال الايام القادمه يشرف عليها كل من الرائد ( وحيد قاسميان ) والنقيب ( روح الله نجيبي ) مع اثنان من عملائهم من جماعة فيلق بدر هما كل من ( ابو هدى الناصري ) والمدعو ( ابو محد باقر الحسيني ) .


العمليه هي اقتحام البنك المركزي العراقي في شارع الرشيد والعمليه تنفذ كالاتي :


١/ تنفيذ عدة تفجيرات عن طريق اربعة انتحاريين الاول يفجر نفسه في مدخل السوق العربي والاخر يفجر نفسه في مدخل شارع الرشيد من جهة تمثال الرصافي واثنان منهما يفجران نفسهيما في مدخل البنك المركزي .


٢/ بعد التفجيرات تقوم قوه من المجموعه المقتحمه بمشاغلة القوات الامنيه ثم تقوم قوه اخرى باقتحام البنك وسرقة الاموال وتخريب داخل البنك .


٣/ ستنتشر عناصر اخرى بسيارات مدنيه على طول شارع الرشيد وشارع الجمهوريه وذلك لتإمين انسحاب المجموعات المذكوره اعلاه ولمواجهة اي طاريء يحدث .


٤/ سيكون لاستخبارات المالكي دوراً في هذا المخطط عن طريق المدعو ( حسين عبد الفتاح المالكي ) وسيكون دور مكتب المالكي في العمليه تأخير وصول القوات الامنيه لمده لا تقل عن ٤٠ دقيقه وذلك من خلال احداث الارباك والتأخير في مناداة القوات التي ستذهب لمعالجة الموقف .


٥/ ستظهر العمليه للاعلام انها من تنفيذ داعش ثم يصدر بيان من داعش انها هي من نفذت العمليه .


تعلقينا //
١/ عملية اذاعة بيان لتنظيم القاعده او داعش هو سياق يتبعه فيلق القدس وراء كل عمليه ارهابيه لابعاد دوره في التخطيط والتنفيذ على الرغم من انه يشرف على كل العمليات التي تقوم بها القاعده والمليشيات .


٢/ لدينا معلومات ان قاسم سليماني وقبل الهجوم على الرمادي والفلوجه كان من ضمن الخطه شراء الفضائيات العراقيه لتحييدها عن نقل ما يحدث على الهواء مثل الشرقيه - البابليه - اما الفضائيات التابعه لاحزاب ايران فامرها محسوم هي وقناة الحره وهناك دور لعدد من الفضائيات مؤجل ضمن الخطه واجبها خلط الاوراق تبعا لما يحدث من مستجدات عن سير المعركه والعمل على احداث شرخ بين شيوخ العشائر الذين يقفون خلف الثوار بالتركيز على بعضهم دون الاخر واظهاره بشكل مستمر اعلامياً ليصبح ورقه محروقه او احداث شرخ ومحاولة جره الى مواضيع قد تولد سقطات لا تتلائم مع اهداف الثوره والعمل على اظهار عناصر من حلف الخونه لغرض تبييض مواقفهم المخزيه والقول ان هؤلاء هم من الانبار ويؤكدون على وجود داعش لاعطاء مصداقيه لما يروجه المالكي والاهم ايصال هذه الرسائل لاهل الوسط والجنوب بان ما يعلنه المالكي صحيح .


وما تفعله قناة البغداديه بعد ان شعر الفرس والمالكي بهزيمتهم اطلقوا دور البغداديه المؤجل ومن يملك قليلا من الاستقراء يجد ان البغداديه تستضيف رجال دين عدد منهم منغمس في المخطط الايراني كالصميدعي ومعممي الحزب الاسلامي صاحب مشروع التقسيم ومن رجال الدين التي تركز عليهم البغداديه واشراكهم في برنامجها ستوديو التاسعه هم قتله ومجرمين وما يسمى بآية الله الطائي هو المسؤول العسكري للواء ابو الفضل العباس الذي يقاتل في سوريا والان اصدر الطائي توجهيات باشراك عناصر هذا اللواء بالقتال ضد الانبار ؛ فهل يفهم من يخرج على برنامج الحمداني هذه الحقائق لماذا لا يطلب الحمداني دوراً من السيستاني او يستضيف ممثله الكربلائي والصافي وهو اي الحمداني دائماً ما يردد ان قناتهم مدعومه من المرجعيه الدينيه ؟!


وعملية اقتحام البنك هي مرتبطه بما يدور في محافظة الانبار فبالاضافه على حصولهم على الاموال من خلال سرقة البنك لدعم مليشيات فيلق القدس هناك هدف اكبر هو الايحاء لامريكا والاتحاد الاوربي ان داعش دخلت بغداد متسلله من الانبار .


لكننا لهم بالمرصاد بفضل من الله وبفضل الشرفاء من العراقيين من الجنوب والوسط ومن داخل ايران لقبر مخططاتهم الخبيثه والاعلان عنها للشعب استباقياً لكي نفشلها وان نفذت فهي مكشوفه .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٩ كانون الثاني ٢٠١٤
 

 

 





الاربعاء ٢٨ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة