شبكة ذي قار
عـاجـل










في برنامج ( حوار عراقي ) عبر قناة البغدادية يوم 15 اذار تحدث عميد الخونة احمد الجلبي عن الفضائح المالية والسرقات والهدر بالاموال العراقية منذ الاحتلال الغاشم عام 2003 ولحد الان .


تكلم هذا الخائن بالوثائق عن الارقام الفلكية المخيفة التي يجهلها الشعب العراقي والتي هدرت وسرقت بدون ان يكون هناك حسيب او رقيب .


تكلم هذا العميل عن تخويل ما يسمى بمجلس الوزراء للتصرف بالاموال العراقية دون ان تكون هناك جهة رقابية .


تكلم هذا العميل عن اموال بمليارات الدولارات صرفت على مشاريع وهمية وعن ستة الاف مشروع لم يتم انجازه في العام الماضي .


تكلم عن حكومة بدون حسابات ختامية لعشر سنوات وعن حكومة كارتونية مهمتها الاختلاس وسرقة اموال الشعب العراقي .


هذا الحرامي الذي نطق الان عن تلك الجرائم المالية وهو يعلم علم اليقين انه المشارك الفعلي في كل تلك الجرائم ، وفي كل ما حدث ويحدث في العراق من هدم وتخريب ودمار في البنية السياسية والثقافية والامنية والاقتصادية والاجتماعية .


نقول لابناء الفرات الاوسط والجنوب من ابناء العشائر العربية ، لابناء ثورة العشرين لابناء النجف الاشرف وكربلاء المقدسة ، لابناء الرميثة والرارنجية ، الا شاهدتم او سمعتم بتلك السرقات المالية ، فأين انتم منها ؟؟


الا تستحق تلك الفضائح والجرائم لتعلنوا ثورتكم على هؤلاء الارذال السراق في المنطقة الغبراء ، لتلتحقوا مع ثورة العشائر البطلة في المحافظات الست الثائرة ، لكي يكتب لكم التاريخ سفرا اخر يسجل لكم ، والا لم ولن ينفعكم الندم بعد الان ، لكونكم تتحملون المسؤولية التاريخية عن انتخاب هؤلاء السراق .


والى لقاء اخر








الجمعة ٢٠ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب يوميات ابو سباهي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة