شبكة ذي قار
عـاجـل










 

نفذت حملة عذرا يا عراق اعتصاما أمام سفارة إدارة الشر الأمريكية في العاصمة الأردنية عمان، بمناسبة ذكرى انطلاقة المقاومة العراقية الباسلة، التي أذلت الاحتلال الأمريكي و حلفائه و أجبرتهم صاغرين على اعلان انسحابهم نهاية عام 2011.


و حيى المعتصمون ثورة العشائر العراقية البطلة التي تخوض اليوم معارك الشرف و البطولة، و هي امتداد للمقاومة الباسلة ضد أذناب الاحتلال و العملاء المزدوجين لتحالف الشر الأمريكي الصهيوني الفارسي.


و عبر المعتصمون عن إدانتهم لكافة أدوات الاحتلال و المشروع الصهيوني الإمبريالي المتستر خلف ستار الطوائف و المذاهب، مؤكدين على أن كل من يستخدم الطائفية لتمرير مشروعه و توسيع نفوذه داخل الوطن العربي إنما هو جزء من المشروع الصهيوني الإمبريالي و لا يعدو كونه أداة حقيرة في يد المشروع الذي تقوده الإمبريالية و الصهيونية العالمية.


و من الجدير بالذكر أن حملة عذرا يا عراق قامت بعدة أنشطة بهدف كسر الحصار الاعلامي عن ثورة العشائر البطلة في العراق، و تسليط الضوء على جرائم عصابة المنطقة الخضراء و ميليشياتها الطائفية و الصحوات العميلة ضد أبناء شعبنا العربي في العراق، و ستستمر في نشاطها حتى ايصال صوت الثورة العراقية البطلة إلى كافة أرجاء الوطن.


حملة عذرا يا عراق

صفحة الحملة على موقع الفيسبوك
https://www.facebook.com/Iraq.Excuse.Us

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

 





الخميس ١٠ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حملة عذرا يا عراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة