شبكة ذي قار
عـاجـل










اعلنت هيئة النزاهة في العراق الجديد كما في الخبر اللذي ارفقناه لكم ادناه ايها الأخوة نود ان يعرف عنه ابناء شعبنا العراقي وهم في حالة انتخابات وهذا الخبر هو من مئات الاف الأخبار السيئة التي تؤكد :


(( أن لامعنى لأنتخابات في ظل احتلال وفي ظل عصابات اسموهم بقادة وهي تقتل وتسرق وتهدم وفي ظل عملية سياسية ايضا دمرت البلاد والعباد ولاتزال ، عملية سياسية هكذا صممت وهكذا ارادوا لها جهابذتها ان تنهب وتدمر العراق وتسرق الدولة العراقية وتقتل وتهجر وتذل وتغتصب ابناء العراق )) ؟


الخبر يقول :
(( أن هيئة النزاهة تتابع عملية تهريب لأكثر من ترليون دينار عراقي لخارج العراق )) ؟


قرئنا الكثير والكثير من هذه الأخبار عن السرقات وغيرها من الجرائم التبي لازالت تطحن العراق والعراقيون ؟


قرئناها وسمعناها خلال زمن الأحتلال الذي تجاوز ال 11 عاما عن سرقات كثيرة وكبيرة لحكام العراق الجديد تتكلم عنها غالبا هيئة نزاهتهم ؟


ولكن في النتيجة لم نرى او نسمع او نقرء ان (( حراميا كبيرا من حرامية عفوا ( قادة ) العراق الجديد قدم للمحكمة أوعوقب وحكم عليه لهذا السبب أو غيره ونحن نقول ونؤكد وتحديدا عن جرائم وسرقات ( قادة العراق الجديد اللذين دخلوا خانة اغنياء العالم بسرعة اذهلت سادتهم الأمريكان ؟


خبر من الاف الأخبار ولكن هاهم الحرامية كبارهم وصغارهم مستمرون لتفريغه وافقاره بدء من امواله الى ارضه الى نفطه الى آبار نفطه الى مياهه الى حدوده الى موانئه الى بنيته الى عقارات دولته الى سلاح جيشه الى بنوكه الى الى الى !؟


كل هذه الجرائم بكل اشكالها واغراضها ليس بعيدة عن اهداف الأحتلال وغاياته ومهام وجرائم وسرقات عملائه من ( قادة الخط الأول للعراق الجديد ) ؟


لهذا فليطلع العراقيون
على المرفق لكي يعرفوا احد سرقات ( قادتهم ) ونؤكد كلامنا السابق السؤآل الذي ضرورة ان تكون له اجابة عاجلة وقبل فوات الأوان :

 

ما العمل ايها العراقيون ؟؟
 

المرفق :
النزاهة تبدأ باجراءتها لاستعادة أكثر من تريليون دينار هربت خارج العراق المسلة






الاثنين ٢٨ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٨ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة