شبكة ذي قار
عـاجـل










في الوقت الذي تتعاظم فيه ثورة شعب العراق وتقترب من تحقيق أهدافها بتحرير العاصمة الحبيبة بغداد، وطرد العملاء منها، وإعادة البسمة إلى وجوه شعبنا الصابر الصامد، تحاول بعض الأطراف خلط الأوراق بطريقة غير مناسبة على الإطلاق.


ويؤكد المجلس السياسي العام لثوار العراق على ان بندقية الثورة يجب أن لا تخطئ هدفها وأن تصوب رصاصها إلى صدور العدو الذي يتحصن في المنطقة الخضراء ببغداد الحبيبة، ويستهدف منها أبناء شعبنا الثائر.


ان استهداف أبناء شعبنا في كردستان العراق مرفوض تماماً، كما هو استهداف المسيحيين واليزيديين وغيرهم، وتحت أي مبرر وأي ذريعة كانت.


ان ثورة العراقيين لا يجوز ان توجه سلاحها على أي من أبناء شعب العراق، باستثناء أولئك الذين ارتضوا ان يكون في الصف المعادي لشعبنا وأمتنا وساروا في طريق المشروع التدميري الذي جاء به المحتل الأميركي ودعمه المحتل الإيراني.


وفي هذا الوقت يشدد المجلس على ان كردستان العراق جزء من التراب العراقي الطاهر وإن أبناءها جزء أساسي من شعب العراق ونسيجه الاجتماعي المتين، وهي اليوم ملاذ آمن لجميع العراقيين على اختلاف طوائفهم وانتماءاتهم العرقية والدينية، حيث فتح الاخوة في كردستان العراق أبواب مدنهم العامرة مستقبلين أبناء العراقيين الذين لجأوا إليها بعد أن ضاقوا ببطش العميل الإرهابي نوري المالكي وإجرام عصاباته الطائفية الحاقدة.


كما يؤكد أن استهداف أي عراقي، على أساس الدين أو العرق أو القومية ليس من أخلاق الثوار ولا يصب في مصلحة معركة تحرير العراق الذي يجب أن تتوحد فيها ولأجلها جهود كل العراقيين الذين يتطلعون الى غد مشرق ينعمون فيه بخيرات وطنهم ويبنون مدنهم التي خرَّبها الأشرار في عدوانهم المستمر على وطننا وشعبنا.


كما يعلن المجلس رفضه التام للعدوان الأميركي الجديد على شعبنا، ويؤكد انه لا يستهدف فئة محددة أو فصيلاً مقاتلاً بعينه، بل يستهدف كل العراق أرضاً وشعباً.


ويتقدم المجلس بالنصيحة الصادقة إلى فصائل الجهاد والثورة كافة بالتلاحم وتوحيد الصفوف، إيماناً منه بقول الحق سبحانه وتعالى "واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا" وضرورة نبذ كل ما يبعث على الفرقة والتشتت التي تضيع معها الجهود وتتبعثر الطاقات.


والله الموفق والمستعان


الشيخ زيدان الجابري
رئيس المكتب التنفيذ للمجلس السياسي العام لثوار العراق
 ٨ / ٨ / ٢٠١٤






الاحد ١٤ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المجلس السياسي العام لثوار العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة