شبكة ذي قار
عـاجـل










حضرة الأخوة كتاب شبكتي البصرة وذي قار المحترمون


تحية أخوية :
نتابع جهدكم وجهادكم بالكلمة الصادقة التي هي كلمة الحق ، من خلال ما ينشر لمقالاتكم في شبكتي البصرة وذي قار المجاهدتين . وجهدكم هذا في دعم الثورة والثوار ، وكشف جرائم القتلة والمجرمين ، هو في خندق واحد ويتزامن مع صولات المجاهدين في مواجهة الظلم والظالمين سواء للمحتلين الأمريكي والايراني ، ومن تحالف معهما وأيدهما ، وكذلك أدواتهما التي نصبوها في العراق بعد احتلاله .


كما تعلمون أيها الأخوة أن موقع ( الجبهة الوطنية والقومية الاسلامية ) ، هو يمثل كل القوى الوطنية والقومية والاسلامية المناهضة للاحتلال ، لذلك نحن أخوانكم في ادارة موقع الجبهة بحاجة لنشر مقالاتكم حيث يعاني الموقع من قلة التواصل من قبل الكثير من كتابنا المجاهدين كتاب المقاومة الوطنية ، سواء لعدم متابعة ما ينشر في الموقع ، أو عدم معرفة طريقة التواصل معه بعد تحديث الموقع السابق واستحداث الموقع الجديد . لذلك نأمل من حضراتكم متابعة ما ينشر في الموقع من خلال الرابط أدناه :


http://www.jabha-wqs.com


لكي تساعدونا من خلال ملاحظاتكم لتطوير الموقع وتوسيع تداول ما ينشر فيه . وكذلك نوجه الدعوة لحضراتكم لارسال مقالاتكم للموقع لغرض نشرها ، وعلى رابط المراسلة أدناه :


jabha.wq@gmail.com


ليكون موقع الجبهة منبر آخر لدعم الثورة والثوار وفضح المجرمين مثلما هو منهج شبكتي البصرة وذي قار اللتين أنتم من كتابها المجاهدين .


نأمل أن تكون رسالتنا الأخوية هذه موضع اهتمامكم ، لكي نساهم جميعا كلاً من موقعه في أداء رسالتنا الاعلامية الداعمة لمعركة التحرير وتحقيق النصر بعون من الله .


مع خالص تحياتي وتقديري


أخوكم
المشرف على موقع
الجبهة الوطنية والقومية الاسلامية
 ٤ / ١١ / ٢٠١٤






الاربعاء ١٢ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة