شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ
صدق الله العظيم

سيف العراق ودرعه المتين وسوره الأمين الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق ( أسبغ الله عليكم نعمة الحفظ وأيدكم بنصره )

تحية العهد والولاء ..
باعتزاز وسرور يشرفني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة حلول ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، هذه المناسبة التي تشعرنا بالفخر والاعتزاز لانتمائنا لمدرسة البعث التي وحدت الصفوف وأجهضت المشروع الاستعماري الذي كان يهدف لتقسيم المجتمع العراقي على أساس القوميات والأديان والطوائف وسنسير بثبات على نفس النهج المشرف.

سيدي يا مثابة الأحرار ..
نحن على يقين تام بقدرتنا على قطع كل يد مجوسية صفوية فارسية وصهيونية أمريكية حاقدة تمتد إلى ارض العراق وشرفه وكرامته ، وسيكتب لأبنائكم ورفاقكم في سفر التاريخ قصص بالجهاد والدفاع عن قيم الشرف والعدل والإنصاف والحرية ، قاطعين عهدا أمام الله والتاريخ وأمامكم بالجود بالنفس والمال والعمل التعبوي لإعلاء راية الحق والثبات على الموقف الأصيل والى أن يتحقق النصر الناجز ويأتي وعد الله.

تحية تقدير واعتزاز بشهداء البعث والمقاومة وشهداء الأمتين العربية والإسلامية يتقدمهم سيد شهداء العصر الرفيق صدام حسين ( رحمهم الله وأرضاهم جميعا ).
دمتم سيدي القائد بأمن وآمان وبحفظ الرحمن ورعايته، إنه على كل شي قدير .. وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الرفيق
أبــو حامـــد
 ٧ / نيســان / ٢٠١٥






الثلاثاء ١٨ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أبــو حامـــد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة