شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم )
صدق الله العلي العظيم

الرفيق القائد المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى لجبهة الجهاد والخلاص الوطني ( حفظكم الله )

تحية الأيمان والجهاد والتحرير والنصر ..
تمر على شعبنا العربي والإنسانية جمعاء ذكرى ولادة حزب الأمة حزب الرسالة، الحزب العابر لكل النزعات العرقية والدينية والطائفية والمذهبية حزبنا المجاهد حزب البعث العربي الاشتراكي، وإننا إذ نحتفي بهذه المناسبة الكريمة نستذكر مراحل النضال في تاريخ الحزب التي توجت بصناعة نموذجا وطنيا وقوميا وإنسانيا سيبقى مفخرة للأجيال.

الرفيق المجاهد حادي الركب وقائد المنازلة
في هذه المناسبة الكريمة يشرفني أن أتقدم لسيد الرجال والمجاهدين الرفيق عزة إبراهيم بالتهاني المقرونة بالدعاء أن يمد في عمركم ويحفظكم ويرعاكم وينصر شعب العراق الصامد المجاهد تحت قيادتكم الرشيدة ونعاهد الله والوطن ونعاهدكم سيدي القائد ببذل ما نستطيع من جهد لرفد مسيرة الصمود والتضحية من اجل تحرير بلدنا من المحتلين وأعوانهم الخونة مجددا عهدي الصادق بمواصلة الجهد الإعلامي بما يرضي شعبنا وحزبنا ويرضيكم داعيا العلي القدير ان يسدد خطاكم ويمدكم بمدد من عنده ليعود العراق بقيادتكم كما كان بيرقا للإيمان وسيفا للحق وعنواناً للنصر.. حفظك الله قائدا للمسيرة وحاديا للركب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الرفيق الدكتور
منهل سلطان كريم
 ٧ / نيســان / ٢٠١٥






الثلاثاء ١٨ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق الدكتور منهل سلطان كريم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة