شبكة ذي قار
عـاجـل










يا جماهير أمتنا العربية والأسلامية ... يا أحرار العالم ... يا نبض الأمة وصوت الضمير ..

يا أسود العراق والرافدين  .. يا أشاوس معركة أم الحواسم  والحرب الكونية

من بغداد الصمود والتحدي .. ومن الأنبار الأبية العصية  .. ومدينة الشهيد صدام حسين . لكم ألف تحية

تحية النضال والوفاء .. تحية الرجال الرجال  .. تحية اكبار واجلال الى  المقاومة الوطنية العراقية بكل فصائلها المسلحة وعلى رأسها كبير المقاومين القائد المجاهد عزت الدوري  .. وتحية الى أبناء الجيش الوطني العراقي الباسل اصحاب العقيدة والقومية العربية الأصيلة  , وتحية الى من استشهدوا دفاعا عن سيادة واستقلال العراق وكرامة الأمة العربية  وتحية الى شهداء ملجأ العامرية , تحية الى الأسرى  العراقيين القابعين في زنازين الظلم والأضطهاد   وتحية الى أنين أمهات العراق الثكالى والى أطفال العراق  , وعنفوان الشباب , وصمود الشيوخ وكبار السن , وتحية الى المدنيين النازحين عن ديارهم ظلما وعدوانا  ,  وتحية الى الأف الطلبة  المشردين دون مأوى او مساعدة  , وتحية الى عمال العراق , وفقراء العراق , وتحية الى شعراء العراق , وتحية الى علماء العراق ومهندسي وأطباء ومحامي العراق , وتحية الى طوائف العراق ومنها السنة والشيعة العرب الاحرار والمسيحية الكريمة , وألف ألف تحية الى المناضلة رغد صدام حسين وتحية الى العراقيين في بلاد  المهجر .

أيها الاخوة .. مع حلول ذكرى الثامن والعشرون من شهر أبريل  لميلاد القائد المجاهد الشهيد صدام حسين ( رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ) نستذكر كل هذه المعاني والمفردات والعبر لنكرم القادة الكبار والشرفاء العظام  والشهداء الأبرار اللذين سطروا بدمائهم الطاهرة دفاعا عن سيادة العراق ووحدته  بل وقفوا شامخين في ساحات القتال كالأسود , لم يساوموا او يتنازلوا عن شبر من التراب الوطني وعن هوية العراق الحقيقية  . كم نفتقدك يا شهيد الوطن العربي وشهيد الضمير وشهيد الاحرار في هذا الزمن الرديء وكم تحتاجك الأمة العربية وجماهيرها من ما يجري من احداث في سوريا واليمن وتهديد من الفرس لدول الخليج العربي ومنها البحرين والمملكة العربية السعودية  والحصار الجائر على السودان ولكن ما نراه اليوم أن أقزام الأمس  وخفافيش الليل وأبناء القردة والخنازير ومعهم المجوسيين الفرس يتطاولون على أسيادهم  ويدنسون الأرض بنجاستهم ويواصلون بحقدهم الدفين على تدمير العراق وشطبه من الخارطة , ولكن نعاهدك أيها الشهيد البطل ونعاهد أهلنا وجماهيرنا أننا سنبقى أوفياء مخلصين للعراق ولكل القضايا العربية المصيرية ,وسننتصر باذن الله لأننا اصحاب حق ومشروع حقيقي يوحد الأمة العربية ويحافظ على وحدتها واستقلالها مهما غلت التضحيات .

تحية من أرض الأحواز العربية المحتلة  الى روح الشهيد البطل صدام حسين

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... النصر والعزة  .. عاش العراق  عاشت فلسطين

المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز – اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا الأنسانية

EMAIL:monadilun@hotmail.com  \ EMAIL: tariq74a@yahoo.com






الاحد ٧ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة