شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

يتقدم الأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز, من شعوب الأمة العربية والأسلامية عموما ومن أبناء الوطن الأحوازي خصوصا ومن كافة المنظمات الطلابية والشبابية العربية والأسلامية , بأسمى أيات التهاني والتبريكات السعيدة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , سائلين المولى القدير أن يعم الخير والبركة والأمان على أوطاننا وأن يتحرر التراب العربي الأحوازي من رجس الأحتلال الفارسي وبطشه واضطهاده لأبناء الوطن, مع أعلان الدولة العربية الأحوازية المستقلة , كما نوجه تحية أكبار وأجلال الى عائلات الشهداء والجرحى والى الأسرى القابعين في سجون الأحتلال الفارسي ومنهم أخوتنا الطلبة والشباب .

أما فلسطين العروبة فهي دائما بقلب الحدث , ونخصها هنا بمعايدة فريدة من أبناء الوطن الأحوازي للأبطال المرابطين من أبناء الشعب الفلسطيني , في المسجد الأقصى الشريف للدفاع عن المقدسات وحمايتها من المستوطنين اليهود الفلاشى وجنود العدو الصهيوني بعد محاولتهم لتدنيسه واقتحامه .

ولحجاج بيت الله الحرام لهم منا أقدس المشاعر وأنبل الأمنيات وتقبل الله طاعتهم وسعيهم مشكورا , والرحمة والغفران لمن قضوا في حادث التدافع الذي وقع في منى .

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... النصر والعزة للقضايا العربية والأنسانية

المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز
اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا العربية والانسانية

 





الجمعة ١١ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة