شبكة ذي قار
عـاجـل










يا جماهيرنا الطلابية والشبابية ... يا أحرار العالم
مرة جديدة يمعن الأحتلال الصهيوني عبر قبضته الحديدية الفاشلة التي تقوم على التنكيل والقتل والعنصرية ضد أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية الذين يواجهون ألة القتل العسكرية والمستوطينين الصهاينة الأنجاس بصدور عارية وبسواعد بطولية وبشهادة وعزة .فانتفاضة السكاكين أرعبت المغتصبين الصهاينة للأرض والحقوق وباتت هاجس كبير عندهم بعدما توالت العمليات المباركة للدفاع عن كرامة القدس والمقدسات الأسلامية والتراب العربي الفلسطيني .

أننا كجزء من المنظمات الطلابية والشبابية العربية والأسلامية وباسم أبناء الشعب العربي الأحوازي نبارك ونهنئ العملية البطولية والنوعية التي استهدفت عدد من الجنود الصهاينة الغزاة في منطقة بئر السبع حيث وقع العديد من القتلى والجرحى منهم. كما نوجه تحية اكبار واجلال الى روح الفدائي المقاوم لهذه العملية وتحية الى أرواح الشهداء الأنتفاضة المباركة والى كل المقاومين الشرفاء ,وندعوا هنا الشارع العربي الى التحرك والى هبة شعبية كبرى لدعم أخواننا الفلسطينيين في الداخل الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتصدي ضد الصهاينة الغزاة الذين يدنسون المقدسات الأسلامية والعمل على تهويد القدس وضرب الوحدة الفلسطينية والعمل على جعل القضية الفلسطينية قضية ثانوية لا محورية او مركزية . كما ندعوا المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها للقيام بالرد على جرائم العدو في الداخل .

يا جماهيرنا الطلابية والشبابية: فلسطين تنادي وتستصرخ كل الشرفاء وأحرار العالم أن يهبوا لنجدتها لما تتعرض له من اجرام وحشي وتنكيل ضد أبنائها العزل, وتعبيرا عن رفضنا وتنديدنا لممارسات الصهاينة الاعداء , ودعما لصمود أهلنا ونصرة لأنتفاضتهم المباركة ندعوا المنظمات الطلابية والشبابية العربية والأسلامية الحقوقية والأنسانية وعلى رأسهم أخوتنا في الأتحاد العام للطلاب السودانيين الى عقد مؤتمر طارئ يدعوا فيه للوقوف مع أهلنا في الداخل الفلسطيني ونصرة لأنتفاضتهم المباركة واعلان عن تشكيل لجان متابعة مع الأخوة في المنظمات الطلابية والشبابية الفلسطينية .

المجد والخلود للشهداء الأبرار ... النصر والعزة للقضايا العربية والأنسانية

المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز
اللجنة الشبابية العربية لدعم القضايا العربية والانسانية
 





الثلاثاء ٧ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / تشرين الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المكتب التنفيذي للأتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة