شبكة ذي قار
عـاجـل










لغرض معرفة حقيقة الارهاب ومنابع الوانه وأشكاله لشعوب العالم بصورة عامة والأمتين ( العربية والإسلامية ) بصورة خاصة ،ولطم الافواه التي اتهمت وتتهم الدين ( الاسلامي ) به ، من خلال التصريحات والأحاديث الذي يتناولها اعداء الاسلام لاستثماره امام شعوبهم لغرض الحصول على فرصة الفوز في الانتخابات لاستحصال كرسي في ( رئاسة ) ، او ( برلمان ) ،او ( كون كرس ) ، او ( عموم ) هذه الدولة العظمى او تلك .. او لرضى اعداء الدين الاسلامي .. أو الخ .

وبناءا على ما جرى ويجري في الكثير من الدول العربية ( العراق ، سورية ، لبنان ، اليمن ، البحرين وو .. الخ ) من تدخلات ايرانية سافرة ، وأمام مرأى ومسمع النظام الرسمي الدولي ورأيه العام ووسائلهما الاعلامية ، ادت الى نشوب الكثير من الفتن الطائفية التي فجرت الحروب والاقتتال الطائفي بين ابناء الشعب العربي في الدول العربية اعلاه ، وبقيادة قادة فيالق حرسها الثوري وفيالق القدس الايراني وجيشها النظامي وبجميع معداتها العسكرية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وطيرانها الحربي والعمودي ، تسندها وتدعمها وتمولها الميليشيات السلطة العراقية المعروفة الموالية لها في العقيدة والولاء .

اضع امام انظار قيادة ( تحالف الدول الاسلامية ) الاجراءات الرادعة ادناه .. لنرى ومعنا العالم والأمتين العربية والإسلامية بان العمل بها سيخدم الاهداف التي شكل التحالف الاسلامي من اجلها .. وبما يلي :-

1. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) فرض الحضر العام لجميع البضائع الايرانية وبجميع اشكالها وأنواعها .

2. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) فرض الحصار البحري على ( النفط ) الايراني ، وكما فعلت بريطانيا في عام 1953 في ايران .

3. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) والدول الكبرى الداعية لمحاربة الارهاب .. اقصد بها ( الحلف الغربي ) ان توقف فورا استيراد وتصدير ( النفط ) من والى ايران .

4. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) سحب ( سفارات ) دولها ، ودول ( التحالف ) الغربي الساندة له من نظام الملالي في ايران .

5. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) فرض عقوبات دولية للدول العربية والإسلامية والغربية والشرقية التي تتعامل مع نظام الملالي في ايران .

6. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) فرض عقوبات دولية ضد الشخصيات الايرانية وأجندتها ( العسكرية والمدنية والدينية ) التي تمول وتقود الميليشيات في "العراق ولبنان وسورية واليمن والبحرين ".

7. مطالبة دول التحالف ( الاسلامي ) من مجلس الامن الدولي ان يحدد في قرارات اسماء الدول المشاركة في دعم وتمويل الارهاب وخاصة التي لديها ميليشيات طائفية ارهابية يقودها قادة من جنسياتها يقاتلون على اراض دول اخرى سواء كانت الدول عربية ام اسلامية ام اجنبية .

8. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) الضغط على مجلس الامن لإصدار عقوبات اقتصادية بحق الدول التي تشير لها في قراراتها .

9. على دول تحالف الدول ( الاسلامي ) والدول المساندة له بذل اقصى الجهود لمساندة ( الامم ) المتحدة في اتخاذ القرارات الجريئة ، وكما فعلت في افغانستان والعراق ابان الحكم الوطني .

10. على دول التحالف ( الاسلامي ) والدول والتحالف المساند له توظيف كافة امكانياتها الاعلامية لكشف المخططات الايرانية التي تستهدف الامتين ( العربية والإسلامية ) بعد تجاوزها النطاق الاقليمي .

11. وضع جميع الميليشيات الايرانية والموالية لها ايديولوجيا والموجودة في ( العراق واليمن ولبنان وسورية والبحرين ) ضمن لائحة الارهاب السوداء وتجفيف منابع تمويلها وتقديم قادتها الى المحاكم الدولية .

12. الضغط الدولي على ( ايران ) لإطلاق الحريات السياسية والاجتماعية والإعلامية والثقافية وفسح المجال امام الشباب الايراني ليأخذ دوره في قيادة المجتمع في ظل مناخ امن .

13. دعم تحالف ( الدول الاسلامية ) والتحالفات والدول المساندة له المقاومة الايرانية ( مجاهدي خلق ) التي تعرضت للتنكيل والتشريد ، وكما فعلت الدول العظمى في اسناد المعارضة ( الفاسدة ) في الدول التي احتلتها كالعراق وأفغانستان .. وو .. الخ .

14. على دول التحالف ( الاسلامي ) ودول التحالف المساند له ان يضغطوا ويطالبوا الشرعية الدولية بمنح حق تقرير المصير للشعب العربي في ( الاحواز ) .

15. على دول التحالف ( الاسلامي ) ودول التحالف المساندة له منع سفر مواطنيها من والى ايران .

16. على جميع دول التحالف ( الاسلامي ) منع استقبال البعثات والوفود الرسمية والغير رسمية الايرانية من دخول اراضي دولها .
 





الثلاثاء ٢٥ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة