شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 (( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))

صدق الله العظيم

 

س / 10. كيف وصف ( البعث ) القنوات اعلامية التي تتجاوز الكفاءات النقية الطاهرة الحرة الابية الصادقة المخلصة للأمة وقضاياها ؟.

ج: في هذه الحالة وفي الحالات المشابهة لها سيحصل التزوير والتضليل ويقع الظلم على الوطن والشعب والأمة وعلى احرارها وثوارها بأبشع صورة .. فلا يليق لهذه ( القناة ) ولا بصاحبها الشريف ان يدنس ساحتها مثل هؤلاء الذين انسلخوا عن وطنهم وأمتهم وهويتهم وعقيدتهم كما تنسلخ الحية من جلدها والتحقوا بركب الفرس الصفويون .

س / 11. كيف عٌرِفَ ( البعث ) ديمقراطية العروبة ورسالتها الخالدة ؟ .

ج: ان ديمقراطيتنا ديمقراطية العروبة ورسالتها الخالدة كانت وستبقى الى الابد وليدة عقيدتنا وفكرنا وقيمنا ومثلنا وتقاليدنا.

س / 12 : ما هو التعريف الدقيق الذي عرفه ( البعث ) للديمقراطية الغربية ؟.

ج: هي وليدة عقيدتهم الباطلة وفكرهم الاستعماري الشوفيني العدواني ، وهي وليدة قيمهم ومثلهم وتقاليدهم المنحرفة والمنفلتة .

س / 13:ما هو التشخيص الدقيق الذي شخصه ( البعث ) للديمقراطية الغربية المصدرة الى امتنا العربية ؟.

ج: ان ديمقراطية الغرب التي صدرها الينا بالقوة تلعب اليوم دوراً تدميرياً لمستقبل الامة ولتقدمها وتطورها .

س / 14 : ما هي الاسباب التي جعلت من ( البعث ) ان يشخص الديمقراطية الغربية بأنها تلعب دورا تدميرا لمستقبل الامة وتقدمها وتطورها ؟.

أ‌.         لأنها غريبة على شعبنا .

ب‌.     لأنها بعيدة عن تقاليدنا وقيمنا ومثلنا .

ت‌.     تتقاطع مع فكرنا وعقيدتنا ديمقراطيتنا .

س / 15: كيف وصف ( البعث ) الديمقراطية المركزية ؟.

 ج: هي التي تحافظ على قيم السماء وترعاها وترعى الحق وتقيم العدل وتدحض الباطل وتمنع الظلم والتعسف والعدوان والطغيان والتدجيل والتضليل والتزوير والفساد والإفساد ، هي التي تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله .

س / 16: كيف وصف ( البعث ) ديمقراطية الغرب مع شعوبها ؟.

ج: انها تمثل جزء لا يتجزأ من التطور الاجتماعي الحضاري لشعوبهم في بيئاتهم بل هي وليدة التطور الاجتماعي الحضاري الذي تحقق على اساس عقائدهم ومذاهبهم وقيمهم ومثلهم وتقاليدهم .

س / 17 : ما هي النتائج الوخيمة والمخلفات التدميرية التي حددها ( البعث ) من الديمقراطية التي جاءت بها ( الامبريالية ) الامريكية في العراق ؟.

 ج: لقد توقف ( البعث ) طويلاً عند الديمقراطية التي جاءت بها الامبريالية الامريكية وحلفائها الى عراقنا الحبيب فرأى نتائجها الوخيمة ومخلفاتها التدميرية بعينه ما يلي :

أ‌.  اكثر من ( مليوني ) عراقي قتل باسم ( الديمقراطية ) .

ب‌. تحت عنوانها وهجر وشرد نصف الشعب العراقي .

ت‌. لقد فتحت الديمقراطية الوافدة الينا عبر البحار والمحيطات ( الفساد السياسي والعسكري والإداري والمالي والاقتصادي والاجتماعي على مصا ريعه .

ث‌. إثارة الفتن الدينية والطائفية والعرقية والإقليمية .

ج‌. أججت النيران في أوساطها حتى أحرقت الاخضر واليابس ) في عراق العروبة ورسالتها الخالدة.

ح‌. لقد جاءت ( الديمقراطية ) الوافدة الى العراق بكل شذاذ الافاق الذين نمت لحومهم وشحومهم ودمائهم على موائد ( المخابرات ) الدولية ( فدربتهم وعلمتهم ممارسة فن الفساد والإفساد الشامل والعميق لحياة الشعب ، لقد نهبوا وسرقوا اكثر من تريليون دولار من عائدات النفط فقط عدا ما يأتي الى خزينة الدولة من الموارد الاخرى .

خ‌. لقد فككت آلاف المصانع التي تنتج الصناعات الثقيلة والمتوسطة وباعوها خردةً في الاسواق الخارجية .

د‌. دمرت كل منجزات الشعب العراقي التي حققها على مدى اكثر من سبعين عاماً .

ذ‌. دمرت الزراعة تدميراً شاملاً كان العراق يصدر مليون طن حبوب فائض عن حاجته .. الآن يستورد العراق ثلاث ملايين طن من الحبوب .

ر‌. علمت الازلام التي جاءت بهم وأحزابهم وميليشياتهم فن القتل والذبح والحرق والتدمير والتخريب فقتلوا العلماء والخبراء والباحثين والمبدعين ، قتلوا خيرة ضباط الجيش العراقي الذين أبدعوا في حرب القادسية الثانية .

ز‌. دمرت محافظات كاملة بأقضيتها ونواحيها وقراها ، نسفوا المساكن ونهبوا الثروة الحيوانية واحرقوا الزر وع وذلك لكي لا يبقى اي امل لأهلها بالعودة اليها ، والنموذج الصارخ لهذه المحافظات محافظة ( ديالى ) التي احتلها الحرس الثوري الايراني وسلمها الى الميليشيات لتعيث فيها الفساد وتبدأ اكبر حملة للتغيير الديموغرافي فيها ، إذ لم يبق أي امل وأي امكانية لعودة اهلها اليها .

س‌.  التغيير ( الديموغرافي ) في العراق اليوم يحدث باسم الديمقراطية الامريكية وتحت خيمتها ) .

س / 18 : ما هي الحدود التي حددها ( البعث ) لامتنا العربية ؟.

ج: ان امتنا العربية امة واحدة ووطنها وطن واحد من الخليج العربي الى المحيط الاطلسي تمتد ارضه ما بين جبال طوروس وجبال بشتكويه والخليج العربي والبحر العربي وجبال الحبشة والصحراء الكبرى والمحيط الاطلسي والبحر الابيض المتوسط .

يتبع رجاءا ..





الثلاثاء ١ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة