شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
صدق الله العظيم
إلى / الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد العام لجبهة الجهاد والتحرير ( حفظكم الله ورعاكم )

تمر علينا اليوم الذكرى 53 لعروس الثورات ثورة الثامن من شباط الخالدة والعراق ومقاومته الباسلة البطلة المجاهدة على أبواب النصر المبين على الاحتلال الأمريكي _الصهيوني _الفارسي.

سيدي القائد المجاهد :
سيادتكم تقود هذا الركب المؤمن المجاهد لتحقيق النصر بأذن الله تعالى وسيكتبه التاريخ بأحرف من نور وستجعلون الفرس المجوس يجرون أذيال الخيبة والهزيمة والخذلان والانكسار وبشائر النصر تلوح في الأفق القريب إن شاء الله.

سيدي القائد :
بأسمي شخصيا وبأسم ماجدات العراق من زاخو إلى الفاو نبارك لسيادتكم ذكرى ثورة الثامن من شباط ونعاهد سيادتكم ان نبقى النساء الماجدات الوفيات للبعث ومبادئه في ظل قيادتكم الحكيمة المجاهدة إلى أن يتحقق النصر المبين والله ناصر المؤمنين.

عاش العراق ابيا شامخا ، وعاشت أمتنا العربية المجيدة .
وعاش حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي المناضل ورفاقه المجاهدين.
الرحمة والنور لشهداء العراق والأمة العربية وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر الرفيق المناضل صدام حسين وكل رفاقه الشهداء الأبطال .

المجد والخلود لرسالة أمتنا العربية ودمتم للعقيدة والنضال.

الدكتورة فضيلة عباس حميدي / الاتحاد العام لنساء العراق
٨ / شبــاط / ٢٠١٦
 





الاربعاء ٢ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد العام لنساء العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة