شبكة ذي قار
عـاجـل










ليعلم العميل ( الثالوثي ) ( الامريكي البريطاني الايراني ) مفتي فتوى الفتنة الطائفية في عراق اللادولة ( علي الصخماني ) .. ان العراقيين يعرفونك جيدا بأنك من ( أوائل ) الذين أيدوا الغزو ( الامبريالي الصهيوني الاستعماري ) للعراق ، وأول من ( حرّم ) الجهاد ضد الغزاة ، وأول من شرع للاحتلال ( الفارسي ) الصفوي لقتل الشعب العراقي ، وان فتواك تمثل العنوان الابشع والصارخ والفاضح للاستعمار الفارسي للعراق ، وتمثل العنوان البشع والصارخ والفاضح والخطير لطائفية التحالف الوطني الحاكم وصفو يته وانتمائه الى ايران.

وأنت يا مفتي الفتنة الطائفية في عراق ( اللادولة ) تمثل الطائفية الصفوية الفارسية في العراق بكل معانيها وبكل اهدافها ونواياها بل انت ( رمز ) الطائفية الصفوية وعنوانها .. وأن فتواك اللعينة انما هي لمقاتلة كل من يعادي العملية السياسية وحكومتها الصفوية ، ومقاتلة كل من يعارض ويقاوم الاستعمار ( الايراني ) الصفوي للعراق و ( قتل ) كل اصحاب الاديان والأقليات والمذاهب المعارضة للغزو الفارسي الصفوي .

وان فتوى ( فتنتك ) الطائفية جاءت في سياق ( المشروع ) الصفوي للإسراع بالسيطرة على العراق وإعطاء الميليشيات الصفوية دعماً دينياً وشرعياً يجبر سلطتك الطائفية الصفوية على اعطائها دعماً وغطاءً رسمياً وقانونياً لانطلاقها في مهامها علناً ورسمياً بعد ان كان عملها سرياً قبل ذلك.

واعلم ايها ( المفتن ) الارهابي ان العراقيين يعلمون بأنك ليس عراقياً ولا تحمل الجنسية العراقية وإنما تحمل الجنسية ( الايرانية ) ، وانك رجل معادي للعراق والأمة .

ولهذا فانك ايها العميل المفتن المجوسي تتحمل مسؤولية كل ما جرى ويجري في العراق ابتداء من تسول نفسك الخبيثة للرشوى ( 200 ) مليون دولار مقابل الامتناع عن اصدار فتوى الجهاد ضد الغزاة بعد احتلال العراق والى كل قطرة دم نزفت من طفل وطفلة وصبي صبية ورجل وامرأة وشيخ عجوز وامرأة عجوزة الى كل من اعتقل وعذب واستشهد من جراء هذا وما لهذه الجرائم من تبعات قانونية وتعويضية لذويهم ، الى انعدام جميع الخدمات الانسانية ( الصحية والخدمية والزراعية والنفطية والري والصناعة والعلمية والثقافية وو .. الخ ) والبطالة الشاملة ، وما اثمرت من جوع شامل ، وشن الحروب التي حلت بثلث ونصف العراق الى النزوح والتهجير عن مدنهم ، وما تخللها من قتل وحرق وسلخ الجثث وتنفيذ الاعدامات وقص الرؤوس وشنق الابرياء من قبل ميليشيات حشدك الطائفي الارهابي وما تفننوا به في سرقة ونهب الممتلكات ، وتجريف وحرق مزارع وبساتين اهالي المحافظات الست ( نينوى وصلاح الدين والانبار وديالى وحزام بغداد واقضيه كركوك وو .. الخ ) ولغاية تحرير العراق من براثن جراثيم نفوذ مرجعيتكم الطائفية الصفوية ..

واحدى هذه الجرائم التي تعتبر من جرائم الحرب لما قامت وتقوم به ميليشيات حشدك الطائفية الارهابية الصفوية هي نهب وسرقة وتدمير ونقل جميع اجهزة مصفى البيجي المهمة جدا الى مسقط راسك العفن في ايران .. والشاهد على هذا الرابط ادناه هي دموع العراقي الطاهر الشريف الاصيل على هذا المنجز العملاق في الشرق الاوسط .. وحسبنا الله ونعم الوكيل .. فمن هو السبب في كل ما ذكر في اعلاه ؟ .. ومن هو السبب في ذرف دموع الخبير النفطي ( سعد الله فتحي ) .. ولماذا ؟!!. .

الرابط :
https://www.youtube.com/watch?v=7LjxuZjBOTk

 





الجمعة ٤ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة