شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ

بيان هام صادر من قيادة المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز


تعلن المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز الى كافة ابناء شعبنا العربي الأحوازي والى كل الشعوب العربية وكل من يتابع أخبارها أول بأول, عن انتقالها من مدونتها الرسمية التي كان ينشر عليها أخبارها وأخبار الأحواز الى مواقعها الرسمية على الانترنت. تود المقاومة الوطنية, التنوية بأن المدونة ستكون فعالة كما كانت من قبل وستكون مخصصة للأعضاء في داخل الأحواز وتنوه الى جميع الاخوة الاحوازيين والمتابعين لمدونتها مواصلة التواصل معها على العناوين الجديدة:

مواقع المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز الرسمية:

www.almoqawoma.net

www.almoqawoma.org

www.almoqawoma.com

كما ايضاً تعلن وتؤكد لكل من يتابع أخبارها أو يريد التواصل معها, بأن المخول والمنسق الوحيد للمقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز في الخارج هو “المنسق العام" الأستاذ ناجي الأحوازي المقيم في عاصمة المملكة المتحدة بريطانيا. وله كافة الصلاحيات بتشكيل كادر اعلامي وسياسي يمثل بهن المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز بمنهجها وبمبادئها وأهدافها لكي يوصل صوتها الى الساحة الخارجية والمحافل الدولية.

تدعو المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز ابناء شعبها الأحوازي والشعوب العربية والأمة الاسلامية وكل الشخصيات والجهات العربية والأجنبية بعدم التعامل مع اي جهة أو شخص يدعي تمثيلها في لقاء أو اجتماع أو مؤتمر في الخارج غير “المنسق العام الأستاذ ناجي الأحوازي” ويمكنكم متابعة مواقعها الرسمية على المواقع التواصل الاجتماعي والانترنت للتأكد من صحة أي تصريحات أو أراء تنسب الى المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز.

يسقط الاحتلال الفارسي الايراني
يعيش العراق العظيم حراً ابيا
عاشت الثورة السورية
عاشت فلسطين حرة عربية
عاشت الأحواز حرة عربية
ومن الله التوفيق

قيادة المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز
 ١٢ / شبــاط / ٢٠١٦
 





الجمعة ٤ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المقاومة الوطنية كتائب نسور الأحواز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة