شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( الذين يوفون بعهد الله ولا ينقضون الميثاق ))
صدق الله العظيم


س / 47 : ما هي الاحصائيات التي ذكرها البعث في تكبيد المقاومة العراقية لقوات الاحتلال الامريكي ؟.
الجواب :
أ. وصل عدد القتلى اكثر من ( 50 ) الف من جنود ومرتزقة الامبريالية الامريكية .
ب. في احصائيات بعض المراكز البحثية وصلت الخسائر الى اكثر من ( 70 ) الف قتيل .
ت. عدد المعوقين والمشوهين اكثر من ( مائتي ) الف .
ث. لقد بلغت خسائرهم المادية الى حد كاد ان ينهار فيها ( الاقتصاد ) الامريكي وكل ( الاقتصاديات ) المرتبطة به في العالم .
ج. أما الخسائر ( النفسية ) و ( المعنوية ) و ( السياسية ) للجيوش الامريكية ولمراكز القرار فيها دفعت بأمريكا الى الحضيض وسيضل يلاحقها قرار احتلال العراق وتداعياته الى الابد.

س / 48 : من ماذا فعلت الامبريالية الامريكية بعد اندحار جيوشها وهروبها من العراق ؟.
الجواب : بعد اندحار جيوشه الامبريالية الامريكية وهروبها من العراق سلمت العراق لإيران الفارسية الصفوية .

س / 49 : ما هي الاسباب الرئيسية في تسليم الامبريالية الامريكية العراق لإيران بعد هروب واندحار جيوشها ؟.
الجواب :
أ. للمزيد من الانتقام من هذا الشعب العظيم ونظامه الوطني الذي ركعها وحجمها وقزمها وانهى قطبيتها الواحدة المتفردة المنفلته .
ب. لان ( امريكا ) تعرف مدى عمق وحقد وحنق وكراهية ( الفرس ) المجوس للعراق وقيادته وشعبه وأمته .
ت. وضعت لها مضلة دولية ( شرعية ) تقتل وتدمر وتشرد وتهجر العراقيين تحتها حتى استفحلت ( ايران ) وطمعت بأكبر مما كانت تريده لها امريكا فاحتلت العراق احتلال عسكرياً مباشراً وبنفس الغطاء الامريكي وتحت نفس ( الخيمة ) الامريكية .

س / 50 : مل هي الاسباب التي جعلت من ( البعث ) ان يعتبر الاحتلال الايراني المباشر والخطير هو ليس تدخل او طمع او ما شابه ذلك ؟.
الجواب / لكونه يتمثل بما يلي :
أ.يتواجد اليوم على ارض ( العراق ) اكثر من ( اثني عشر ) الف جندي ايراني من ( الحرس ) الثوري و ( فيلق ) القدس ، ولدينا خارطة تواجدهم مركزهم في محافظة ( ديالى ) ويتوزعون في محيط ( بغداد ) الى ( صلاح الدين ) اي الى ( تكريت ) و ( بيجي ) ، ومن محيط ( بغداد ) الى ( الانبار ) الى ( النخيب ) والحدود العراقية ( السعودية ) ، ويتواجدون بشكل مكثف في ( كربلاء والنجف والبصرة ) .
ب. لكون الائتلاف الصفوي هو الحاكم .
ج : لسيطر ( ايران ) ومن خلال الاحزاب الصفوية على كل مفاصل المؤسسات الرسمية المهمة في حكومة العملاء مثل ( الجيش والأمن والمخابرات والاستخبارات والتربية والتعليم العالي والثقافة والأعلام ) ثم ( التعبئة ) الدينية الطائفية الصفوية.
د.تحكم ( ايران ) وتشدد قبضتها على العراق وعمليته السياسية ومؤسساتها بأذرع مسلحة وضاربة وهي اكثر من ( خمسين ) ميليشيا ترتبط مباشرة بإيران وتستلم اوامرها مباشرةً من ( ولي ) الفقيه او ممن يمثله .
هـ. ( ايران ) قد اعلنت رسمياً ( احتلالها ) للعراق بقولها ان ( بغداد ) قد اصبحت عاصمة ( امبراطوريتها ) الجديدة ، وأعلنت رسمياً ان حدودها الرسمية حيث تتواجد اضرحة الأمة من ال البيت .

س، 51 : من هو الائتلاف الصفوي الحاكم ؟.
الجواب : هو الائتلاف الذي يُدين بالولاء المطلق والطاعة والمتابعة ( لولي الفقيه الايراني ) ولا تتصرف ولا تعمل ولا تُقرر الحكومة الصفوية في المسائل المهمة والأساسية إلا بأذن وبموافقة من ولي الفقيه ، او ممن يمثله .

س / 52 : ما هو الدليل الذي كشفه ( البعث ) حول كل ما يظهر بالأعلام من تقاطعات واختلافات وسجالات سواء داخل الائتلاف الصفوي الحاكم او داخل الحكومة وأجهزتها او بين عناوين العملية السياسية ؟ .
الجواب هو مبرمج ومُمنهج من قبل ايران وعملائها للتغطية وللتخفيف من وطأة ( المشروع الصفوي الاستعماري ) البغيض ولتسهيل هيمنته وسيطرته على العراق .

س / 53 : كيف تحكم ايران قبضتها العراق وعمليته السياسية ومؤسساتها ؟.
الجواب : تحكم ( ايران ) وتشدد قبضتها على العراق وعمليته السياسية ومؤسساتها بأذرع مسلحة وضاربة وهي اكثر من ( خمسين ) ميليشيا ترتبط مباشرة بإيران وتستلم اوامرها مباشرةً من ( ولي ) الفقيه او ممن يمثله .

س / 54 : ما هي المسؤوليات التي اناطتها ايران للميليشيات المرتبطة بها ؟.
الجواب :
أ. عن التهجير والتشريد والقتل والحرق والسلب والنهب .
ب. هي المسئولة عن التغير ( الديمغرافي ) الخطير في مناطق معينة ومحدده في العراق وقد حققت اهداف خطيرة للغاية في هذا الميدان .

س / 55 / كيف كشف ( البعث ) في حالة استقرار الحكم والهيمنة والسيطرة الايرانية ؟.
الجواب : لئن استقر الحكم والهيمنة والسيطرة لإيران وعملائها وأدواتها في العراق سيعلن الاتحاد ( الاندماجي ) بين العراق وإيران تلبيةً لمنهج تصدير الثورة .

يتبع رجاءا ..
 





السبت ٥ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة