شبكة ذي قار
عـاجـل










(( تقرير موجز وموثق عن حقيقة عقيدة وفكر ودور الديمقراطية "الغربية " على مستقبل العراق والامة العربية ))

لتعلم الفضائيات والصحف العراقية والعربية والغربية ان الديمقراطية الغربية قد اثبتت للعالم بصورة عامة وللأمتين العربية والإسلامية بصورة خاصة بأنها وليدة عقيدة باطلة وفكر استعماري شوفيني عدواني ولدَ من قيم ومثل وتقليد منحرف ومنفلت لجزء لا يتجزأ من التطور الاجتماعي الحضاري لشعوب في بيئات .. وبالتالي فأنها وليدة التطور الاجتماعي الحضاري الذي تحقق على اساس عقائدهم ومذاهبهم وقيمهم ومثلهم وتقاليدهم ، وكما هو الحال مع ديمقراطية ( الامبريالية الامريكية وحلفائها ) التي تتقاطع مع فكرنا وعقيدتنا لكونها غريبة وبعيدة كل البعد عن تقاليد وقيم ومثل شعبنا وامتنا والتي صُدِرَت الينا بالقوة ، وأدت الى تدميرً العراق والأمة بإحداثها النتائج الوخيمة التالية :

أ‌. اكثر من ( مليوني ) عراقي قتل باسم ( الديمقراطية ) .
ب‌. بسببها هجر وشرد نصف الشعب العراقي .

ت‌. الديمقراطية الوافدة الينا عبر البحار والمحيطات فتحت ابواب ( الفساد السياسي والعسكري والإداري والمالي والاقتصادي والاجتماعي على مصا ريعه .

ث‌. إثارة الفتن الدينية والطائفية والعرقية والإقليمية .

ج‌. أججت النيران في أوساطها حتى أحرقت الاخضر واليابس في عراق العروبة .

ح‌. الديمقراطية الوافدة الى العراق جاءت بكل شذاذ الافاق الذين نمت لحومهم وشحومهم ودمائهم على موائد ( المخابرات ) الدولية فدربتهم وعلمتهم ممارسة فن الفساد والإفساد الشامل والعميق لحياة الشعب ، لقد نهبوا وسرقوا اكثر من تريليون دولار من عائدات النفط فقط عدا ما يأتي الى خزينة الدولة من الموارد الاخرى .

خ‌. ديمقراطية ( الامبريالية ) الامريكية وحلفائها فككت آلاف المصانع التي تنتج الصناعات الثقيلة والمتوسطة وباعتها خردةً في الاسواق الخارجية .

د‌. ديمقراطية الامبريالية الامريكية وحلفائها دمروا كل منجزات الشعب العراقي التي حققها على مدى اكثر من سبعين عاماً .

ذ‌. ديمقراطية الامبريالية الامريكية علمت الازلام التي جاءت بهم وأحزابهم وميليشياتهم فنون القتل والذبح والحرق والتدمير والتخريب فقتلوا العلماء والخبراء والباحثين والمبدعين ، قتلوا خيرة ضباط الجيش العراقي الذين أبدعوا في حرب القادسية الثانية .

ر‌. ديمقراطية الامبريالية الامريكية دمرت محافظات كاملة بأقضيتها ونواحيها وقراها ، نسفت المساكن ونهبت الثروة الحيوانية وأحرقت الزرع وذلك لكي لا يبقى اي امل لأهلها بالعودة اليها ،

ز‌. التغيير ( الديموغرافي ) في العراق اليوم يحدث تحت خيمة الديمقراطية الامريكي ) والنموذج الصارخ لهذا التغيير محافظة ( ديالى ) التي احتلها الحرس الثوري الايراني وسلمها الى الميليشيات لتعيث فيها الفساد وتبدأ اكبر حملة للتغيير الديموغرافي فيها ، إذ لم يبق أي امل وأي امكانية لعودة اهلها اليها .

.. والدليل على ما ذكر هو التوثيق التالي :
الرابط : مايك برايسنر واشنطن دمرت العراق وقتلت شعبه و اسست المليشيات في العراق وزرعت العملاء في كل مكان !
https://youtu.be/FaZRJNQT6TQ


الرابط : طفل عراقي يخاطب امريكا وشعبها وأطفالها حول كذبها وما قامت به من تدمير شامل العراق . https://www.youtube.com/watch?v=2WBgYFYl_KQ





السبت ١٢ جمادي الاولى ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عمود قصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة