شبكة ذي قار
عـاجـل










حماك الله يا وطني من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد .

وحماك الله يا وطني من شر المتآمرين المأجورين الخونة الخائنين .

وحماك الله يا وطني من شر الغزاة المستعمرين المجرمين المخربين و لحرمة الارض وكرامة الاهل منتهكين وللفتن مؤججين وبالاقتتال الطائفي منشغلين .

وطهرك الله يا وطني من شر شيوخ الاحتلاليين المطعمين بجراثيم المتع والزنى والمطلق عليهم بالديوثين لجعل دواوينهم مرتعاً للغازيين ولأنسابهم مستبدلين وللفتن حاشدين وفي كل عهد وزمان للمال جامعين .

وطهرك الله يا وطني من شر المتاجرين بالدين وعن الجهاد بعيدين وللدولارات عابدين وعلى المنابر منافقين ولأكتاف السلاطين ماسحين وللفقراء محاربين وللرياء رائيين وللفتن مفتنين ومن المنازلات هاربين وللزكاة والخمس واموال الفقراء نهابين سارقين .

وطهرك الله يا وطني من شر المتلونين المترددين على ابواب الوطنين والخونة والعملاء والفاسدين .

وحماك الله يا وطني من المتصيدين الواقفين على قمم التلال الساعين لرضا المستعرضين سواء كانوا رجال ثائرين ، ام المحتلين ، ام ميليشيات حشود قادتها من الايرانيين القذرين .

وطهرك الله يا وطني من ابناء حرام العهر الجديد المعروفين بالمخبرين السريين المنشغلين بالتزوير وتسجيل وتصوير الابرياء من اجل حفنة من الدنانير التي طبعت على يد الغازين .

وحماك الله يا وطني من شر ايادي المصفقين وحناجر الشعارين والراقصين على اصوات الرداحين الموجودين على ارض وطني من زمان والمتواجدين على طوال السنيين .

وحماك الله يا وطني من الذين لبسوا ويلبسون ثوب الوطنيين زورا وبهتانا وهم في الاصل غدارين وبثروات بلدهم طامعين ولقتل الابرياء متحفزين ولخدمة المستعمرين جاهزين مطيعين .

وختاما .. حررك الله يا وطني من خطب المنابر السوداء وفتاوى الضلالة التي حفزت المغفلين من ابناء وطني على ذبح الأبناء بيد الأبناء وهم للذباحيين يزغردون وعلى جثث اخوانهم الابرياء يرقصون . .
 





الاثنين ٥ جمادي الثانية ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / أذار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سجاد النعيمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة