شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق المناضل عزة ابراهيم الامين العام للحزب وقائد جبهة الجهاد والتحرير المحترم

نغتنم مناسبة ذكرى تأسيس حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي لنقدم لكم اسمى ايات الحب والاحترام والتقدير لدوركم الجهادي الفريد في صفحات نضال شعبنا العربي عموما ونضال الشعب العراقي خصوصا ، في ظروف هي الاصعب والاقسى في تاريخنا كله قديما وحديثا ، لذلك اكتسب دوركم طابعا تاريخيا عظيما في بناء الحركة الوطنية العراقية بعد الغزو واعادة الروح لها وتجديدها وتوحيد قواها الطليعية في الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية وفي المجلس السياسي العام لثوار العراق واللذان ضما كافة القوى الفاعلة في العراق من اجل تحرير الوطن . وسيذكر التاريخ هذا الدور بمداد من نور .

الرفيق القائد
ان فيلق الاعلام المجاهد يقف اليوم طليعة لامتنا العربية فهو مصدر التنوير لمن يمسك البندقية وهو الداحض للاكاذيب وهو المسقط للخطط الخبيثة ولهذا وصفتم الاعلام الثوري - وبحق - بانه اخطر من الجيوش العسكرية، هذا الفيلق المناضل يجدد العهد لكم على مواصلة النضال تحت الراية الخفاقة للبعث وخلفكم جنودا للحق وحماة للشعب من التزوير والشيطنة .

ان ملايين العراقيين والعرب وشرفاء العالم يقدرون عاليا دوركم البارز في النضال ضد الظلم والاضطهاد والاحتلال ، والبعث اعاد التفاف الجماهير حوله بمستوى وطريقة لم يسبق لها مثيل فعاد مرة اخرى ليكون وبحق الرقم الاكثر صعوبة في معادلة العراق والامة العربية كلها ، ولهذا نجد كل الغرب الاستعماري بكل جيوشة العسكرية والاعلامية ومخابراته قد فشل فشلا ذريعا وواضحا في شيطنة البعث وعزله وبقي البعثي صخرة تستعصي على الازالة والتضليل .

دمتم رمزا لنضال شعبنا العربي وقواه الحية من اجل تحرير كل الاراضي العربية المحتلة .
المجد للبعث مناضلين وقادة وشهداء .
تحية اعتزاز للقائد المؤسس احمد ميشيل عفلق .

رفيقكم ابو اوس
  ٧ / نيســان / ٢٠١٦





الجمعة ١ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صلاح المختار نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة