شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الأمة وإرادة الأحرار
نعم للاعتراف بدولة الأحواز العربية المحتلة
وليكن عامنا عام أحواز العروبة
يا شعبنا العربي البطل في الأحواز المحتلة :
يا جماهير الشعب الأحوازي في كل بقاع الأرض :
يا أحرار العروبة وأحرار العالم :

بعد تسعة عقود وعام من احتلال العصابات الإيرانية لدولة الأحواز العربية يسطر الشعب العربي الأحوازي ملحمة صمود وتشبث بأرضه العربية وبحقه التاريخي بتحرير وطنه وإقامة دولته العربية كاملة السيادة على كامل التراب الأحوازي المحتل ,رغم التصعيد الإجرامي من قبل عصابات وأذرع الاحتلال الإيراني الكولونيالي التي تصعد من هجمتها الإرهابية على أهالي الأحواز العرب عبر الإعدامات الجماعية والاغتيالات الميدانية والاعتقالات والملاحقة والتطهير العرقي وتجويع وحصار المدنيين الأحوازيين والتي كان آخرها إغراق قرى وإتلاف محاصيل زراعية من خلال فتح السدود الأمنية على السكان المدنيين مما يشكل انتهاكا إضافيا لمسلسل انتهاكات حقوق الإنسان والمواثيق الدولية.

وفي هذا اليوم يوم النكبة الأحوازية ننحني إجلالا وإكبارا لأرواح شهداء الأحواز وفي مقدمتهم الشهيد الأمير خزعل الكعبي أول رئيس عربي يتم أسره واغتياله في العصر الحديث على يد عدوان أجنبي .ونتوجه بتحية عهد ووفاء للمقاومة الأحوازية الباسلة بكل قواها وأحزابها ومكوناتها ,كما نحيي أسرانا ومعتقلينا وأسيراتنا ومعتقلاتنا الماجدات في سجون الفاشست الإيراني ,ونتوجه لكم يا أهلنا في الأحواز بتحية صمود وفخار لصمودكم وثباتكم وتضحياتكم الجسام ,فأنتم مفخرة العرب وأحرار العالم, ونخص بالتحية الماجدات الحرائر الأحوازيات لصمودهن ونضالهن وتضحياتهن من أجل العروبة وحرية الوطن .

ونحن في المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني نعاهد شعبنا الأحوازي البطل في كافة أماكن تواجده بأن نواصل الكفاح العربي وبكافة الوسائل المتاحة حتى تحرير الأحواز من رجس العدوان الإيراني الذي تمادى على الأمة العربية واحتل عواصم وأراض عربية أخرى إضافة للأحواز العربية كاليمن وسورية والعراق ولبنان وجزر طنب الصغرى والكبرى وجزيرة أبو موسى والهيمنة والنفوذ على مناطق أخرى وتهديد دول إضافية باحتلالها كالبحرين العربية ,في خطوة متناغمة مع العدوان الصهيوني على أرض فلسطين والجولان وجنوب لبنان ضمن مخطط استراتيجي يهدف لتفريس وتهويد الوطن العربي ومصادرة مقدراته وضرب وحدة أراضيه .

أيها الأحرار العرب :
إن المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني تهيب بجماهير الأمة العربية من المحيط للخليج وفي كل بقعة في العالم بأخذ دورها وواجبها حيال قضية أشقائنا الأحوازيين ,فعروبة الأحواز من عروبة كل قطر في الوطن العربي, وتحرير الأحواز واجب قومي ووطني وأخلاقي وديني وثوري على كل مواطن عربي وعلى كل مواطنة عربية,تماما كما هي فلسطين . وفي هذا السياق فإن المنظمة تدعو الأمة العربية وأحرار العالم لاعتبار هذا العام (نيسان 2016- نيسان 2017 ) عام الأحواز العربية لإنصاف هذه القضية العادلة والمغيبة عن أجندات الساسة ولكنها الحاضرة في ضمير العروبة وضمير كل الأحرار.

وانطلاقا مما تقدم فأن المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني :

1- تطالب جامعة الدول العربية بالاعتراف بالأحواز دولة عربية محتلة أسوة بدولة فلسطين المحتلة.

2- تدعو المنظمة الدول العربية الشقيقة بتقديم طلب اعتراف بدولة الأحواز العربية في الأمم المتحدة .

3- تعمل المنظمة على رفع قضية حقوقية للجنايات الدولية ولكل مؤسسات الحقوقية والإنسانية والأممية للاعتراف بالأحواز دولة والاعتراف بحقوق مواطنيها وإدخال مراقبين دوليين للأحواز العربية ووضع الأمم المتحدة أمام مسئولياتها حيال أهلنا في الأحواز.

4- تطالب المنظمة بإعطاء أبناء الأحواز العربية حق الانتساب للكليات الحربية العربية لتخريج كوادر وجنود قادرين على استرداد وطنهم وحماية أهلهم.

5- تتوجه المنظمة العربية لكل المؤسسات الإعلامية العربية بوضع قضية الأحواز ضمن أجنداتهم للتعريف بالقضية وتشكيل وعي عربي حولها وتنظيم حملات للتضامن والتلاحم مع الحق الأحوازي المغتصب.

6- تدعو المنظمة العربية كافة مكونات العروبة لمقاطعة العدو الفارسي سياسيا ودبلوماسيا واقتصاديا وثقافيا ورياضيا وأكاديميا وفنيا.

وستعلن المنظمة تباعا خطواتها لتكريس هذه الأهداف التي نعتبرها واجب عروبي متأخر لعقود. وتعاهد المنظمة شعبنا الأحوازي البطل أن نكون صوته وسوطه حتى تحرير الأحواز وعودة أهلها المهجرين قصرا وإقامة دولة الأحواز العربية على كامل التراب الأحوازي العربي المحتل وعاصمتها المحمرة.

المجد والخلود لشهداء الأحواز
الحرية لأسرى وأسيرات الأحواز
تحية للحرائر الماجدات الأحوازيات
تحية العروبة للمقاومة الأحوازية الباسلة
تحية فخار واعتزاز لكل مواطن أحوازي ولكل مواطنة أحوازية
وإنها لثورة حتى الانتصار

أمينة سر المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني
كفاح كيال
٢٠ نيسان ٢٠١٦
 





الجمعة ١٥ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المنظمة العربية لمواجهة العدوان الايراني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة