شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
( فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ )

من الخطأ تفسير ما جرى في بغداد والمحافظات الجنوبية واقتحام للمنطقة الغبراء بأنه مجرد مظاهرات احتجاجية على الفساد المستشري في العراق بعد 2003، ما جرى انتفاضة و ثورة شعبية عارمة على العملاء. نعم، ما يجري في العراق اليوم هو ثورة شعبية بكل معنى الكلمة، وهي حصيلة تراكمات لمعاناة العراقيين خلال فترة الاحتلال والى يومنا هذا حتى بلغت مرحلة الانفجار . إن ما يجري في العراق هو "ثورة شعب ضد النظام السياسي الذي صنعه الاحتلال، وحكوماته العميلة المتعاقبة وآخرها حكومة العميل الصغير العبادي . وهذه الانتفاضة ليست وليدة اليوم ولكن امتداد لتظاهرات 25 شباط 2011 وكانت بداياتها متواضعة المطالبة بتعديل الدستور واصلاح النظام السياسي ومحاسبة المفسدين وسراق المال العام و اطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات وايقاف العمل بالمادة اربعة ارهاب لأنه لم يكن هناك نية لدى أبناء العراق كنس الحكومة وطرد كل من جاء مع المحتل ولكن مع استمرار الحكومة العميلة بسياستها سياسات الاقصاء والتهميش والكيل بمكيالين والاعتقالات العشوائية والعقوبات الجماعية و القتل والظلم جعلا البدايات تتوسع وتحصل قناعة لدى جميع العراقيين أن الحكومة ما عادت عراقية وأن أجندتها ايرانية تنفذ المشروع الصفوي في العراق . وكان على الشرفاء انقاذ العراق وشعبه من سياسيوا العراق الذين عاثوا في الارض الفساد وفي جميع المجالات والاصعدة فاين مايكون السياسي العراقي يكون الظلم والفساد المالي والاداري .

أتهام المتظاهرين بأنهم بعثيين أعلموا أيها العملاء إن حزب البعث العربي الاشتراكي وتنظيماته، وكوادره ومناضليه وجماهيره هم أبناء ووجهاء العشائر والمدن والبيوت العراقية ولهم حضورهم في كل قرية ومدينة ومحافظة ، فلا يخلوا بيت عراقي من تنظيمات البعث وهم والشعب حالة واحدة . فليس في البعث بمكان من لم يشارك أخوانه التظاهرات والاحتجاجات ويكون جزءا منها او مساندا لها .. وهم كانوا كذلك . حزب البعث العربي الاشتراكي في وقت الشدائد واحتدام النضال في مواجهة المد الصفوي وعملائهم في العراق يزداد همة ، ويفرض دوره في مستوى الطليعية التي تتصدر قيادة الجماهير، إيماناً بدوره، وإيمان الناس بحاجته وطليعيته .

اعلموا يا عملاء إيران سوف سنقض عليكم مضاجعكم وسوف نجعل حياتكم جحيما ولن تهنئوا بأموال السحت الحرام التي سرقتموها من اموال الشعب العراق لا انتم ولا نسائكم ولا حتى ابنائكم سواءا كنتم داخل العراق او خارجه فنحن سنكون لكم بالمرصاد . سنبقى نقض مضاجعكم حتي ازالتكم ان الأيام بيننا وسوف يعرف من على الأرض لمن تكون الغلبة لنا او لكم ايها العملاء حتما ستكون لنا . سنجعل ارض الرافدين بلاد الحضارات تلفض بقاياكم .

دفعنا ضريبة الدم التي لم يدفعها اي شعب في التاريخ من أجل الحرية , دفعنا فيها الثمن من دماء الشهداء في البصرة وذي قار والفلوجة والحويجة وديالى وأم الربيعين واخرها في الجمعة الماضية في بغداد المنصور بغداد العرب سال دماء المناضلين .

سيجوا غبرائكم وكثروا من الحواجز ومن ميلشياتكم المجرمة واستدعوا الحرس الثوري الايراني وكل عملائكم فمتى شئنا نستهدفكم ومتى حانت ساعة الصفر نقض مضاجعكم . ورب الكعبة إن في البعث رجال تستطيع ان تهدم المنطقة الغبراء على رؤوسكم قبل غروب الشمس ..

انتظروا فالعاصفة قادمة ستكون كالبراكين والزلازل فاين المفر منا ومن غضب الشعب . انتظروا المفاجأة قريباً جداً..!! ولن ينفعكم الندم يوما .. وان غدا لناظره قريب ...

( وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ )
 





الثلاثاء ١٧ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الفارس الثائر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة