شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام على من سالت دموعه على فلوجة المساجد والإباء ورحمة الله وبركاته .

 لا اريد التطرق لمواقف وتضحيات العراق وشعبه تجاه امته لكون التاريخ شاهد على ذلك .. بقدر توجيه العتب والعتب الكبير لأبناء امتنا ( حكاما ومحكومين وعلماء الدين ) من خلال ما يلي :-

اين انتم يا من وصفكم البارئ عزوجل ( كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ) من اهل لكم دافعوا وضحوا عن امتهم ابان الحروب الاسرائيلية وأدوا الامانة في الدفاع عن بوابتها الشرقية من ما كان يحول بها وبشعبها العربي وكما حل بالعراق اليوم بعد احتلاله بالاحتلالين الامريكي والإيراني ؟..

 أين انتم يا ابناء الامة التي نورها البارئ عزوجل بالقران الكريم وأكرمها بخاتم النبين محمد صلى الله عليه وسلم من خوات وإخوة وأطفال لكم تناثرت اجسادهم اربا اربا بين دمار المساكن والشوارع ومساجد فلوجة العرب ؟..

 اين انتم يا امة العرب من نغول ( كسرى وخميني وخامنئي والسستاني ) الطائفيين الميليشيا ويين الذين تشاهدونهم وتسمعونهم من على وسائل اعلامكم والأعلام الاجنبي يتبجحون ويتوعدون ويهددون بقتل اكثر من ( 200 ) الف من اهلكم الفلوجين ( اطفال ونساء ورجال وشيوخ كبار ) وتدمير وحرق منازلهم وحرثهم وضرعهم وهم يرفعون الرايات الصفوية الصفراء ، وعلى رصاص وقذائف وقنا بر وصواريخ مدافعهم وراجماتهم وطائراتهم نقشوا الاسم الارهابي الصفوي الذي خان ارض مكة والمدينة المنورة ليقولوا لكم .. اليوم نذبح وندفن فلوجتكم ، وإنا لكم قادمون فاقرءوا على انفسكم وهوية امتكم السلام والسلام ؟..

اين صوتكم ألعربي الذي كانت تتباهى به امتكم وفي شوارع بغداد والفلوجة والبصرة وديالى وميسان وصلاح الدين وذي قار ونينوى والمثنى وكركوك كان اهلكم في العراق له داعمين ومتظاهرين ومتطوعين ؟..

 وهل وصل الحد بكم ان تصمتوا وتكمموا افواهكم لبلد عربي استبيح شرف اهله وأرضه وذلت كرامته من قبل الغازيين الامريكي والصفويين ؟.

اين انتم يا امة العرب من الشهداء والجرحى العراقيين الذين دافعوا عنكم وعن ارض دول امتكم حيثما تعرضت سيادة ارضها ومائها وسمائها لحروب وحروب اسرائيلية والشاهد رفات شهداء العراق الشاخصة على اراض دولكم الى يوم الدين ؟ ..

وأين انتم من معروفكم ونهيكم عن المنكر الذي ذكره البارئ عزوجل في كتابه الكريم وانتم تشاهدون وتسمعون ما جرى ويجري لأهلكم في العراق منذ احتلال العراق وختموها بحرق هويتكم التي هي فلوجة المساجد بقنابل الطائرات الامريكية وصواريخ ارض ارض وراجمات ومدفعية الايرانية وبأيدي فيلق القدس الايراني وميليشيات الحشد الطائفي الصفوي لسلطة الارهاب الاجرام والمفسدين ؟.. وأين .. وأين .. وأين !!!؟؟؟.

يا اصحاب الجلالة والرؤساء والأمراء العرب والمسلمين المحترمين :

 بالرغم من ارتكاب البعض منكم لأكبر خطأ استراتيجي عربي لا تقوم له عبر التاريخ قائمة جراء تصدركم لراس الرمح في قيادة جيوش الغزاة للحرب على العراق وأصبحتم من بعدها السبب في احتلال العراق بالاحتلالين الامريكي والإيراني اللذان دمرا واستباحا شرفكم العراقي العربي ونهبا ثروات العراق ، والذي جعلكم ان تندموا على ما فعلتم به ولكن .. بعد فوات الاوان اقول لكم :

هل وصلتكم اخبار اهلكم في الفلوجة عبر وسائل اعلامكم ؟..

 وهل شاهدتم التصريحات الطائفية التي تظهر سياسيو السلطة الصفوية المعترفين بها من خلال سفارات دولكم التي حتما تنقل لكم اخبار وصور وتصريحات قادة ميليشياتهم والميليشيات الارهابية الايرانية المعروفة لكم ، وهم يهددون ويوعدون بحرق واجتثاث هوية أهل العراق الحقيقيين اثناء خطاباتهم الطائفية با ( النواصب ) وبقوة غطاء الاميركان والدعم اللوجستي لإيران ؟.

اساومكم بالله الذي لا اله إلا هو .. ماذا تقولون غدا لله الواحد الاحد يوم يقوم الاشهاد ، ولضمائركم وللمسؤولية التي اكرمكم الله بها وللتاريخ ، وانتم تشاهدون نغول ايران من الميليشيات وهي تقتل وتحرق وتدمر وتهجر وتستبيح شرف اهلكم في العراق بصورة عامة والفلوجة وأهلها بصورة خاصة ؟.

اما آن الاوان لجميع حكام العرب بصورة عامة وقيادة تحالف الدول الإسلامية ان تتوكل على الله الواحد الاحد ؟.

اريحوا اهل العراق من فضلكم بالإجابة على هذا الاسئلة :

 هل كان تشكيل قيادة تحالفكم الاسلامي العربي لغرض استعراض العضلات ، ام انه تشكيل رمزي يأتمر بإمرة الذي احتل العراق وانتهك ارضه وعرض رجاله ونسائه من الغزاة الامريكان والبريطانيين والإيرانيين والصهاينة الارهابيين ، ام لإنقاذ كل صرخة صبية وامرأة عربية من اقفاص الاسر الصفوية ؟..

 اليس اليوم هو يومكم يا قادة العرب والمسلمين واختبار تاريخي لتحالفكم الذي يشاهد ويسمع طائرات التحالف الشيطاني وهي تصب نيران الصواريخ والقنابل والبراميل المتفجرة وهدير الدبابات وأصوات المدافع والقاذفات وصواريخ ( ارض ارض ) التي يطلق البعض منها من داخل العراق والبعض منها من ايران لتنقذوا بجيوش تحالفكم الذي افتخرنا ونتفاخر به الى يومنا هذا لإنقاذ وتحرير شرف وارض اهلكم في العراق ؟.

بالله عليكم صارحوا امتكم .. ان كان تحالف دولنا العربية والإسلامية للدفاع عن ارضنا ودولنا وشرفنا فهذا رحمة من الله على امة الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ، اما ان كان تحالفه لغرض المناورات والاستعراضات فقط فما على قيادته إلا ان تعلم بها الأمتين العربية والإسلامية لحقيقته ليصرفوا النظر عنه ، والتوجه الى القوي العزيز المقتدر لنصر هوية دين الاسلام .. وإلا .. لماذا شكلتموه ؟.. اليس اليوم هو موعد يومه والعراق وأهله الحقيقيين بأمس الحاجة لإنقاذهما من اسر الطائفيين الصفويين لكونهم اصبحوا حطباً لجيش وشرطة وميليشيات طائفية صفوية لا تعرف ولا تعترف بالدين ولا بالهوية العربية ولا بجميع الاديان السماوية ولا بالقوانين الالهية والدولية ولا حتى بالقيم الانسانية ؟.

 كيف تفسر قيادة تحالف الدول الاسلامية للتصريحات التي صرح بها قادة الميليشيات الصفوية وصور المجرم الارهابي ( نمر النمر ) وطبول الأعلام الصفوية ووجود القيادة الايرانية المتمثلة بالجنرال الارهابي قاسم سليماني وو.. الخ ؟.. اليس هو دليل مشهود لغزوا فارسي جديد على الامة ؟ .

ومع هذا .. اين وسائل اعلام الامة التي كانت تصدع اذاعاتها انذاك ليلا ونهارا حين تشن اسرائيل حروبها على اية دولة من الدول العربية وهي تبث الاناشيد القومية الاتية :

 http://www.dndnha.com/song_listen_213_1.html

http://www.dndnha.com/song_listen_207_1.html

https://www.youtube.com/watch?v=NZStSouF6-0

https://www.youtube.com/watch?v=ryUxKWeMZFI

https://www.youtube.com/watch?v=zC7Hz4r6coU

 

وو.. غيرها من الاناشيد العربية كل ودولها التي كانت تنهض الشباب الرجال والنساء من نومهم ليلتحقوا الى ساحات العز والكرامة العربية حيثما تتطلب الدفاع عنها وفي اي دولة من دولنا العربية .

اما بالنسبة لكم يا رجال الدين في مكة والمدينة والأزهر الشريف المحترمون اقول لجنابكم :

 يا من اكرمكم الله بأمانة دين خاتم الانبياء .. انها الوديعة التي لا وديعة من بعدها ..والأمانة الكبيرة في الدفاع عن الدين الاسلامي .. ستشهد عليكم يوم تقوم الساعة منابر الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم عن كل كلمة تصدر من افواهكم الطاهرة بذكر الرسول العربي صلى الله عليه وسلم .. فاين انتم عن دين وارض وكرامة امتكم العربية التي اصبحت قاب قوسين قريبة جدا من الامبراطورية الفارسية المجوسية ؟ ..

وليكن في علمكم يا رجال وعلماء الدين في مكة والمدينة المنورة والأزهر الشريف وجميع رجال دين الامتين العربية والإسلامية .. ان العراق وأهله ينتظرون منكم الفتاوى والفتاوى التي بها ستجعلون من الامة تنهض عن بكرة ابيها للدفاع عن دين الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم .. فهل انتم لها فاعلون ؟؟؟!!! .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .





الخميس ١٩ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو سجاد النعيمي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة