شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ

لكل العرب المترددين من اتخاذ موقف حاسم من إيران ومن عملاء إيران في العراق , يقف العراق اليوم في مفترق الطرق تتقاذفه رياح الأطماع الصفوية المعادية لكل ما هو عراقي وعربي تتجاذبه الكوارث الإنسانية بفضل الحرية والديمقراطية التي جاءت بها إدارة الشر الأمريكي والتي قررت تحرير العراق من شعبه وأهله بمسلسل القتل والتدمير اليومي لكل أشكال ومقومات الحياة في هذا البلد الجريح . الحرية المزيفة التي جاء بها المحتل الامريكي وقتل بها الشعب العراقي الذي كان ينعم بالأمن والامان تحت ظل حكومة قويه ونزيهة وذات كرامه وسياده وقفت بوجه اعتى دوله في العالم ..

أيها العرب اليوم الفلوجة تذبح كم هي سوداء تلك المذابح التي يتعرض لها عرب العراق وكم هو أسود السكوت المطبق للعرب خصوصا والعالم في المشارق والمغارب , وعرب العراق يذبحون على أيدي الحرس الثوري الايراني ومعهم الحاقدين أبناء العلقمي , راضعي حليب المجوس ليس كما يقولون لتحريرها من داعش ولكنها مرغت أنوف الامريكان والصفوين بالوحل . اليوم الصواريخ التي تقتل الاطفال كتب عليها يالثارات النمر هل تعرفون من هو النمر انه احد عملاء أيران راس الفتنه التي قطعت رأسه المملكة العربية السعودية . اليوم تذبح الفلوجة لأنها عربية وألا ما علاقة الفلوجة حتى يثأرون للنمر منها . لأنها رمزاً للعرب فالفرس يعدونها كذلك . وما علاقة تكريت حتى يضعون صور النمر ويكتبون عليها يالثارات النمر وهم مصرين لإظهار صور النمر في كل مناطق العراق ويوثقون جرائمهم ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي . هل تيقنتم أيها العرب أن المستهدف كل ما هو عربي .

نحن العراقيين حفظنا الدرس جيدا بعد كل مجزرة يتعرض لها شعب العراق العربي هناك بيانات جاهزة ( ندين ونستنكر ونشجب هذه الاعمال الاجراميه والوحشيه )

الرفيق القائد عز العرب عزة ابراهيم ( حفظه الله ) ( رغم تقديرنا العالي لعاصفة الحزم وتأييدنا المطلق لها فأن معركة الامة مع الفرس ليس في اليمن معركة الامة ضد الهيمنة الفارسية الصفوية ضد الامتداد الصفوي في امتنا هو في العراق وعلى كل العرب وفي طليعتهم أطراف عاصفة الحزم ان يقوموا بعاصفة حزم اخرى في العراق لان شعب العراق وأرض العراق هو شعب الامة وأرضها والعراق سد الامة المنيع أمام الطوفان الفارسي على امتداد التاريخ الطويل والعراق اليوم يمثل لدى الفرس بعد احتلاله والسيطرة عليه المنفذ الصحيح والقوي والقاتل لضرب الامة في خاصرتها الضعيفة الخليج ) . تسلطت ايران على رقاب العراقيين وقتلت وشردت.. وقد سلطت التبعية الإيرانية وفي مقدمتها حزب الدعوة وتيار ومنظمة غدر ( بدر ) وعصائب اهل الباطل وغيرهم من ذوي الاصول الإيرانية تسلطوا على رقاب الشعب وامعنوا قتلا وسفكا للدماء . وسط صمت عربي مخجل ..!!

أيها العرب أعلموا إن التمدد الصفوي لن يتوقف عند حد ما دامت الدول العربية والشعوب العربية مستكينة وخاضعة ولا تملك العزم والقوة والقرار للوقوف بوجه أطماع بني فارس وأعلموا ان أطماع بني فارس لاتقف عند العراق نعم كل الدول العربية مستهدفه وما أعاق تحركهم عليكم مقاومة شعب العراق .

أيها العرب أنقذوا أنفسكم بنصرة العراق , هل تظنون أنكم بعيدين عما يصاب به أهل العراق من قتل وجوع وانتهاك للأعراض على أيدي الصفويين الحاقدين، ألم تسمعوا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم عن خذلان من لا ينصر أخوه المسلم الذي يحتاج إلى نصرته ألا تخشون أن يصيبكم ما أصابنا. يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم ( مَا مِنْ امْرِئٍ يَخْذُلُ امْرَأً مُسْلِمًا فِي مَوْضِعٍ تُنْتَهَكُ فِيهِ حُرْمَتُهُ، وَيُنْتَقَصُ فِيهِ مِنْ عِرْضِهِ، إِلَّا خَذَلَهُ اللَّه فِي مَوْطِنٍ يُحِبُّ فِيهِ نُصْرَتَهُ. وَمَا مِنْ امْرِئٍ يَنْصُرُ مُسْلِمًا فِي مَوْضِعٍ يُنْتَقَصُ فِيهِ مِنْ عِرْضِهِ، وَ يُنْتَهَكُ فِيهِ مِنْ حُرْمَتِهِ، إِلَّا نَصَرَهُ اللَّهُ فِي مَوْطِنٍ يُحِبُّ نُصْرَتَهُ )

أيها العرب أرفعوا كلمة ( السلام ) من قاموس العرب مع الصفويين يكفينا ذلٌ وهوان، يكفينا خنوع يكفينا استسلام . لـنعيد أمجاد العرب في نهاوند عندما لقنهم العرب درساٌ لم ينسوه ..
 





الجمعة ٢٠ شعبــان ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيف الله المسلول نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة